آخر الأخبار

منى تطلب الخلع أمام المحكمة: «بيطلب مني حاجات تغضب ربنا»

منى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «منى» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لخلع زوجها «السيد» البالغ من العمر 27 عامًا، مبررة ذلك بأنها تخاف ألا تقيم حدود الله.

وقالت منى، البالغة من العمر 24 عامًا، في القضية التي رفعتها ضد زوجها وتحمل رقم 452 لعام 2018: «تزوجت عن قصة حب طويلة، خلال فترة الجامعة، وكان السيد هو فارس أحلامي، وبعد مرور ثلاثة أشهر فقط من الزواج، بدأ زوجي في طلب عدد من الطلبات الشاذة خلال العلاقة الجنسية بيننا».

واستكملت منى حديثها قائلة: «كان بيطلب مني حاجات تغضب ربنا، حاجات تتعمل للحيوانات مش للبشر، ولقد استندت في دعوتي على ميول زوجها للعلاقات الجنسية الشاذة معي».

وتابعت منى حديثها قائلة: «اشتكيت لأهل زوجي أكثر من مرة إلا أنهم كانوا ينصفون ابنهم بحجة أن الزوجة يجب أن تطيع زوجها في كل شىء، لم أعد اتحمل الإهانة وخاصة أنه لم يستطيع أحد أن يساعدني سواء من أهلي أو من أسرته، وهو ما دفعني لرفع دعوى الخلع ضده، للتخلص من هذه الأفعال المشينة».

ومازالت القضية مستمرة بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة أمام القضاء.

شاهد أيضًا ::

غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «بينام فى أوضة لوحده ويقولي ملكيش حق عندي»
حسناء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «ريحته وحشة وبموت من القرف أثناء العلاقة»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى