آخر الأخبار

منى ذكي تخطف الانظار باطلالتها «العفوية» في كواليس احدث جلسة تصوير..فيديو

أستطاعت الفنانة منى ذكي أن تخطف الانظار وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها ظهرت فيها بأطلالتها العفوية في احدى الاماكن المفتوحة والحدائق.

حيث انها ظهرت بعدّة ازياء مختلفة ومميّزة بأكثر من موقع وحرصت منى على تقديم الشكر لطاقم العمل المشارك فى جلسة التصوير، لموهبتهم وإتقانهم فى العمل.

يشار الى ان هذا الفيديو حظي بإعجاب عدد كبير من المتابعين الذين بدورهم اثنوا على اناقتها وتألقها اللافتين، كما كشفت عن صورة من الجلسة ظهرت فيها كالشهس المشرقة.

منى ذكي
منى ذكي

يذكر أن منى زكى قررت العودة لدراما رمضان المقبل كضيفة شرف فى مسلسل الزعيم عادل إمام “عوالم خفية”، ووافقت بالفعل على مشاركتها وظهورها فى إحدى حلقات العمل.

مسلسل “عوالم خفية” من تأليف أمين جمال، محمد محرز ومحمود حمدان، من إخراج وإنتاج رامى إمام، يشارك فى بطولته صلاح عبد الله، مى سليم، فتحى عبد الوهاب، هبة مجدى، بشرى، محمود حجازى، نور قدرى، وأسامة عباس، ويتم العمل على التعاقد مع باقى الممثلين المشاركين فى بطولة العمل.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى