آخر الأخبار

من هو جميل ألكساندر ترميوتس زوج ابنة ملك الأردن؟ وما ديانته؟

تحولت خطبة ابنة ملك الأردن إلى فعالية وحدث تاريخي توثقه عدسات المصورين بعد أن أصبحت أروقة القصر الملكي خلية عمل متواصلة ابتهاجا بالحفل الكريم، حرصا على نجاحه وخروجه في أبهى صورة.. كما علت الأهازيج والأغاني التراثية .. بينما بقي السؤال العالق بأذهان المتابعين مفاده: من هو زوج ابنة ملك الأردن؟

سيطرت أجواء من السعادة على حفل خطبة الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن، حيث تصدرت أخبار زوج الأميرة المستقبلي صفحات الصحف وتقارير الوكالة الرسمية الأردنية وبث التلفزيون الرسمي للمملكة لقطات من الحفل البهيج، الذي تم تنظيمه بحضور الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله.

مقطع الترحيب بالحضور

مغردون بدأوا تقديم أسمى عبارات التهاني والتبريكات إلى الأميرة الأردنية والمقام الملكي.. بعد تداول صور الأميرة على نطاق واسع.. وأعاد آخرون نشر مقطع فيديو للملكة رانيا أثناء ترحيبها بالضيوف الحضور في حفل الحناء الذي نظمته قبل تنظيم حفل الخطوبة.

حضر الحفل أيضا، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، فيما تحولت الحسابات التابعة للأميرة إيمان عبر مختلف مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي إلى ساحة لتقديم التهنئة إليها من متابعيها في المملكة الأردنية والوطن العربي.

الهدف الأول أمام الأردنيين

إنه جميل الكساندر ترميوتس.. ذلك الشاب الذي استأثر بقلب ابنة ملك الأردن بخطبته الأميرة إيمان بنت عبدالله . وهو الخبر الذي بات الشاغل الأول للأردنيين وغيرهم ممن يتابعون أخبار القادة والملوك والرؤساء.

ولد جميل الكساندر ترميوتس في كاراكاس في فنزويلا عام ألف وتسعمائة وأربعة وتسعين وهو الآن في بداية الثلاثينات من عمره، وهو مسلم يتحدث لغته الأم «العربية» بطلاقة، لكن تقارير تشير إلى أن أصوله تعود إلى عائلة يونانية مسيحية تتكون من أب وأم وثلاثة أبناء ويعد الأكبر بين أشقائه وقد أعلن إسلامه قبل فترة من الخطبة.

مهنة خارج البلاد

ويعد جميل الكساندر ترميوتس أحد الشباب النابغين علميا فهو حاصل على درجة البكالوريوس في مجال إدارة الأعمال فضلا عن خبرات مماثلة في ذات التخصص ويعمل حاليا في مجال الخدمات المالية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولم يعرف، حتى الآن نمط الحياة الجديد المقرر أن تعيشه الأميرة الأردنية إيمان بنت عبد الله الثاني، البالغة من العمر سبعة وعشرين عاما.. خصوصا مع اختلاف مقر عمل الزوج، الذي سيكون مرنا بالضرورة مع هوايات الأميرة التي تميل إلى الاهتمام بالرياضة.

يتزايد اهتمام المتابعين بالأخبار المتعلقة بالحياة الشخصية لمشاهير الفن والرياضة والسياسة ويتزايد الاهتمام بشكل أكثر حينما تتعلق تلك الأخبار بأسر الملوك والقادة والأمراء.. لكن تبقى الحقيقة الثابتة أن المشاعر الإنسانية تسمو على المناصب كافة.. فمن حق أي إنسان أن يعيش تلك المشاعر سواء كان في موقع من مواقع الحكم أو خارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى