آخر الأخبارفن و مشاهير

من هي الحسناء المقدسية نادين خماش مذيعة العربية التي اقتحم نجلها الاستوديو؟

نادين خماش واحدة من مذيعات قناة العربية عرفت بجمالها اللافت وصوتها المميز وسلامة قراءتها ما جعلها من واحدة من افضل مذيعات القناة فمن هي تلك الحسناء..

ولدت نادين خماش في يوم 27 مارس عام 1989 في القدس، لأب فلسطيني وأم أرمنية، درست الإعلام في جامعة بيرزيت، وبدأت مسيرتها الإعلامية من السنة الأولى من دراستها الجامعية، حيث عملت في اذاعة “راية إف إم” برام الله، لمدة ثلاث سنوات.

بعد التخرج من الجامعة في يوليو عام 2010 توجهت نادين الى مدينة دبي وتدربت في قناة العربية، وخلال تقديم أحد المواجز الإخبارية في التدريب أُعجب الجميع بصوتها وأدائها السليم أمام الشاشة، فتم اختيارها للعمل بالقناة، وخرجت على الشاشة في يوم 3 أكتوبر عام 2010، بعد أسبوعين فقط من توظيفها، حيث كُثف تدريبها بشكل كبير خلال تلك المدة.

في أكتوبر عام 2020 عملت نادين كمراسلة في يريفان، أرمينيا لتغطية أحداث قرة باغ، وفي يناير عام 2021 غطت أحداث القمة الخليجية في العلا وقدمت العديد من التقارير عن معالم مدينة العلا، وفي يوليو عام 2021 عملت كمراسلة في أفغانستان لتغطية أحداث سيطرة طالبان على الحكم. ومن عام 2021 إلى عام 2022 قدمت نادين برنامج “صباح العربية” مع الإعلامية سهام بن زاموش.

في عام 2015 تزوجت نادين خماش من الإعلامي بديع يونس في حفل أقيم بأحد فنادق بيت الدين في لبنان وفي عام 2016 أنجبت أول طفل لها “ناجي” وأنجبت ثاني طفل لها “نديم” في عام 2017.

تسبب نجل نادين خماش في موقف محرج لمذيعة نشرة الخامسة على قناة العربية عندما اقتحم الاستوديو على الهواء مباشرة وتعاملت المذيعة مع اقتحام الطفل بطريقة احترافية.

وقالت المذيعة التي كانت تقدم النشرة بعد أن اقتحم الطفل الأستوديو: ناجي.. نجل زميلتنا نادين خماش يحتفل مع والدته في اليوم العالمي للطفل، حيث يريد تقديم النشرة الإخبارية لهذا اليوم، الصغار سيطروا على النشرة.

واستقبلت المذيعة، الطفل بحفاوة وترحيب ووجهته لقول: مرحبا للمشاهدين، لكن الطفل لم يستحب، وقالت: ناجي سيطر على نشرة الخامسة وطبعا لو كان بإمكانه لقدم النشرة، نحييه ونحيي كل الأطفال.

وأثارت نادين خماش جدلا بتغريدة رأت فيها أنّ لبنان محتل من قبل بعض ساسته الذين وصفتهم بالجهلة، مثنية على دول الخليج العربي المتمتعة ببيئة معاكسة تخلو من الطائفية.

وقالت خماش: أولادي حمَلة الجنسية اللبنانية يعيشون في أمن وأمان دول الخليج. مطمئنة على مستقبل زاهر ينتظرهم، وُلدوا في بيئة سليمة إنسانية ولا طائفيةلبنانهم لا يشبه حكامه لبنانهم راقٍ ولا يعكس عقدة النقص لدى عدد من تجار السياسة فيه دول الخليج مظلة حامية لعائلتي من جهل ساسة يحتلون بلد أبنائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى