آخر الأخبار

من هي رانيا التومي التي ظهرت مع خالد يوسف بمهرجان القاهرة السينمائي وصاحبة أوسكار إثارة الجدل؟

هي ملكة جمال وعارضة أزياء ومذيعة تلفزيون تونسية، تسببت فى إثارة الجدل وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تصرفاتها إلا أن تواجدها مع المخرج الكبير خالد يوسف خلال على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي في مصر لفت الأنظار وجعلها تتصدر تريند “جوجل” .. من هي رانيا التومي؟

تصدرت التونسية رانيا التومي موقع البحث جوجل بعد ظهورها على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي فى مصر بعد ظهورها مع المخرج الكبير خالد يوسف والفنانة الكويتية شمس.

وكانت التومي انضمت لأسرة مسلسل “سره الباتع”، للمخرج خالد يوسف، هذا العمل الضخم الذي تشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، ومن المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

فمن هي رانيا التومي التى تصدرت الترند؟

ولدت رانيا التومي في 27 يناير 1989 في تونس، درست في جامعة علوم الحاسوب، وبدأت رانيا مسيرتها في عام 2012، وبالإضافة إلى عملها الإعلامى شاركت بخمسة أعمال فنية كممثلة.

رانيا التومي من أشهر مذيعات الطقس والنشرة الجوية في تونس والعالم العربي حيث اشتهرت على قناة نسمه، وخاصة انها ابتكرت أسلوب مختلف في بدياتها لاسيما مع تقديم نشرة الطقس، وذلك من خلال لباسها في مناسبة وطنية و دمجها بأخبار الطقس.

حيث ظهرت رانيا التومي، بشكل غريب خلال تقديمها فقرتها الجوية يوم عيد الحب حيث قامت بربط بالونة حمراء بشعرها في حين ربطت ثلاثة بالونات أخرى في ظهرها.

كما ظهرت “التومي” وهي ترتدي بلوزة بيضاء اللون كتب عليها باللون الاحمر عبارة “أنا الحب”.

ومع دخول العام الدراسى فى تونس، ظهرت”التومي” مرتدية زياً مدرسياً لطفلة في المدرسة وقدمت به النشرة، في مشهد مضحك، ما اثار ضجة بين الشعب التونسي رأى فيه البعض فرصة للترفيه، فيما وجد البعض أن الأمر ” تافه “.

كما ارتدت زي المنتخب التونسي، ورقصت على أغنية ديسباسيتو وهي تقدم إحدى النشرات، بعد الانتشار الواسع الذي حققته الأغنية في صيف 2007.

وقبل عيد الأضحى، دخلت المذيعة بقناة نسمة التونسية إلى الأستوديو لتقدم النشرة الجوية وهي تحمل لعبة عبارة عن خروف.

ولم تتوقف التومى عن إثارة الجدل، من خلال أدائها المسرحى خلال تقديمها لنشرة الطقس، بل أن صورها المثيرة على مواقع التواصل الاجتماعى إنستجرام جعلتها دائما محل اهتمام كبير لدى المتابعين.

وكانت “تومى” قد أعلنت من مهبط الطائرات في مطار قرطاج بتونس، بعاطفة كبيرة أنها قررت مغادرة البلاد والذهاب للعمل في بلد آخر بعد حملات التهكم عليها بعد قول منسوب لها بأنها تجسد نفسها “أجمل حريم تونس”، لكنها تراجعت عن ذلك في اللحظات الأخيرة.

ودخلت فى أزمة كبيرة على الهواء مع أحد المذيعين بقناة التاسعة التونسية على الهواء، حيث قامت بإزالة الماكياج من وجهها، بعد أن تعمد مقدم البرنامج استفزازها من خلال بثّ صورة قديمة لها للكشف عن التغيير الذي طرأ عليها، بدعوى قيامها بعمليات تجميل وأن جمالها ليس طبيعيا.

اللافت للانتباه أنّ عملية إزالة الماكياج لم تُحدث تغييرا كبيرا على وجه رانيا التومي وقد بدت جميلة كعادتها.

ولاقت تصريحات التومي عن الأذان إعجاب متابعيها بشكل كبير، حيث علقت خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمى على إنستجرام، أنها تشعر براحة حين تسمع الآذان، وذلك بعدما ظهر صوت الأذان فى الخلفية خلال حديثها مع متابعيها حيث خفضت صوتها وردّدت مع المؤذن.

وعلى الرغم من أنها شخصية مثيرة للجدل باستمرار إلا أن أغرب التصريحات المتعلقة بها، ما تردد أن رئيس دولة عربية عرض عليها زواج المتعة مقابل مليون دولار ولكنها رفضت.

وتسبب جمالها أيضا في تعرضها لموقف محرج أثناء إمضاء عقد عمل لها بأحد الشركات، حيث أغارت على المكتب زوجة صاحب العمل مفتعلة أزمة كبيرة بعد سوء ظن أن زوجها صاحب العمل يتزوجها وأن عقد العمل هذا هو عقد الزواج وأخذت توجه لها الكلمات واللكمات بعد أن فشلت في إقناعها أن هذا عقد عمل وليس عقد زواج.

وتسبب برنامج الباباراتزي فى جدل كبير حيث وجه لها البرنامج الاتهام بالسرقة من صديقتها إلا أنها نفت الأمر مؤكدة أن الأمر هو استعادة شئ مسروق وليس سرقة.

تمثل رانيا التومى حالة خاصة فهى فنانة ومقدمة برامج ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعى، هي حالة دائما مثيرة للجدل بسبب جرائتها أحيانا وملابسها وجمالها أحيانا.. فهل تجد النجاح في مسلسل سره الباتع مع خالد يوسف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى