آخر الأخبار

مواجهات نارية لمحمد النني وكوكا في اليوروبا ليج.. تعرف على قرعة دور الـ 32

شاهد مواجهات نارية لمحمد النني وكوكا في اليوروبا ليج ، بعدما تم إسدال الستار على قرعة الدوري الأوروبي، والتي أقيمت منذ قليل في مدينة نيون السويسري، للكشف عن قرعة دور الـ 32 من البطولة الأوروبية، خاصة بعد خروج 8 فرق من بطولة دوري أبطال أوروبا للمشاركة في منافسات اليوروبا ليج.

وتشهد البطولة الأوروبية تواجد اثنين من المحترفين المصريين، محمد النني المحترف ضمن صفوف الأرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا، المحترف ضمنم صفوف سبورتينج براجا البرتغالي.

وتضم مسابقة اليوروبا ليج 32 فريقًا، تأهل 24 فريقًا في الدور الأول، و8 فرق تحولت من منافسات دوري أبطال أوروبا، إلى اليوروبا ليج بعد حلولها في المركز الثالث بمجموعاتها في التشامبيونز ليج.

وعن فرق الدور الأول، يأتي كلا من: الأرسنال الإنجليزي، ميلان الإيطالي، أتلانتا الإيطالي، ولايبزيج الألماني، ولوكوموتيف موسكو الروسي، وسسكا موسكو الروسي، وسبورتنج براجا البرتغالي.

كما ويقع في الدور الأول، أتليتكو مدريد الإسباني، ودينامو كييف الأوكراني، ولاتسيو الإيطالي، وبلزن التشيكي، وسالزبورج النمساوي، وسبورتنج لشبونة البرتغالي، وفياريال الإسباني، وزينيت الروسي، وأخيرًا أتليتك بيلباو الإسباني.

أما عن فرق الدور الثاني، فجاءت فرق: بوروسيا دورتموند، ونابولي الإيطالي، مارسيليا الفرنسي، وأوستيرسوند السويدي، ونيس الفرنسي، وبارتيزان الصربي، وسوسييداد الإسباني، وسبارتاك موسكو الروسي، النجم الأحمر الصربي، وأستانا الكازاخستاني، وسيلتيك الإسكتلندي، وليون الفرنسي، وستيوا بوخارست الروماني، وأيد أثنيا اليوناني.

وقام بسحب القرعة نجم ليون الفرنسي وبرشلونة الإسباني، أسطورة الكرة العالمية إيريك أبيدال، والذي كافح في محاربة مرضه مرض السرطان، وتحدث عن فترة مرضه ومساندة زملاءه في الملاعب خصوصًا فريق برشلونة.

وتقام مباريات الذهاب يوم 15 فبراير، على أن تقام مباريات الإياب يوم 22 مارس من العام المقبل.

وجاءت قرعة دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي كالتالي :

 

بوروسيا دورتموند الألماني أمام أتلانتا الإيطالي.

نيس الفرنسي أمام لوكوماتيف موسكو الروسي.

كوبنهاجن الدنماركي أمام أتليتكو مدريد الإسباني.

سبارتاك موسكو الروسي أمام أتليتك بلباو الإسباني.

آيك أثينا اليوناني أمام دينامو كيف الأوكراني.

سيلتيك الاسكتلندي أمام زينيت الروسي.

نابولي الإيطالي أمام لايبزيج الألماني.

سرفينيا  أمام سسكا موسكو الروسي.

أولمبيك ليون الفرنسي أمام فياريال الإسباني.

ريال سوسيداد أمام ساليزبورج النمساوي.

بارتيرزون الصربي أمام فيكتوريا التشيكي.

أوستيرسوند السويدي أمام الأرسنال الإنجليزي  “محمد النني”.

ستيوا بوخارست أمام لاتسيو الإيطالي

لودوجوريتس أمام ميلان الإيطالي

أستانا امام سبورتينج لشبونة البرتغالي.

مارسيليا الفرنسي أمام سبورتينج باراجا البرتغالي “أحمد حسن كوكا”.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى