آخر الأخبارأخبار الحوادث

جريمة بشعة بأكتوبر أبطالها رجل وعشيقته تنتهي بمقتل الزوج رميًا بالرصاص.. تعرف على التفاصيل

جريمة بشعة بأكتوبر كشفت أركانها تحريات مباحث الجيزة، والتي استغرقت 60 يومًا من وقت ارتكاب الجريمة، حيث كانت أبطال تلك القصة رجل عاشر عشيقته ولم يكتف بهذا الاثم إلا أنه قام بقتل زوجها بمساعدتها رميًا بالرصاص.

وتعود تفاصيل مقتل سائق داخل منزله بمنطقة مشروع “ابني بيتك” بمدينة السادس من أكتوبر وظبط المتهمين إلى تلقي مأمور قسم ثالث أكتوبر إخطارًا من شرطة النجدة بسماع دويّ طلقات نارية بمنطقة “ابني بيتك”، ووجود قتيل.

وعلى الفور انتقل فريق المباحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى محل البلاغ، وعُثر على جثة سائق غارقة في الدماء، وبها آثار طلقات نارية بالجسم، حيث استمع ضباط مباحث فرقة أكتوبر إلى أقوال أسرته وبعض الجيران، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمرت تحريات العقيد عصام نبيل، مفتش مباحث أكتوبر 60 يومًا، وتوصلت إلى وجود علاقة غير شرعية بين “ه”، زوجة الضحية وشخص يدعى “رضا”، طوال 4 سنوات، وأنه كان يتردد على منزلها في أوقات غياب الزوج.

وفي سياق متصل، أشارت جهود المقدم فوزي عامر، وكيل الفرقة، إلى أن العشيق دلف إلى شقة العشيقة أثناء تواجد الزوج، بعدما أخبرته باستغراق الأطفال في النوم، وأنه أطلق 4 رصاصات بمنطقة الرأس، أنهت حياة السائق صاحب الـ36 سنة.

واستنادًا للتحريات، تمكن الرائد محمد الصعيدي، معاون مباحث قسم ثالث أكتوبر، من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدَم في الجريمة، كما تم ضبط الزوجة وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى