آخر الأخبار

أحمد الشناوي يكشف عن خطأ كارثي لحكم مواجهة الزمالك والمقاولون العرب

أحمد الشناوي يفجر فضيحة تحكيمية أثرت على نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب

أكد أحمد الشناوي المحلل التحكيمي، عن وقوع الدولي أمين عمر حكم مواجهة الزمالك والمقاولون العرب ، في خطأ فادح أثر على نتيجة المباراة بشكل مباشر .

ونجح الزمالك في تحقيق فوزًا هامًا على حساب المقاولون العرب بهدف دون مقابل، سجله محمد الشامي في الدقيقة الـ 38 من اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال الشناوي خلال تقديمه للفقرة التحكيمية ببرنامج “ستاد مصر” المذاع على قناة “أون سبورت”: “يوجد ركلة جزاء للاعب المقاولون العرب في الشوط الأول بعد دفع السوري مؤيد العجان له داخل منطقة الـ18”.

وأضاف: “الغريب في الكرة، أن لاعب المقاولون لم يعترض والحكم الخامس كان تمركزه صحيحًا، وحكم الساحة كان يجب عيه أن يختار مكان أفضل لرؤيته”.

وتابع: “محمد فاروق لاعب المقاولون نال طردًا مستحقًا، وهذا قرار صحيح بالإنذار ثم إشهار البطاقة الحمراء”.

واختتم بالحديث عن المشادة بين أحمد علي ظهير المقاولون والغاني اشيمبونج مهاجم الزمالك: “هذا تصرف غريب من الحكم بمصالحتهما على بعض، كان لا بد من اتخاذ موقف تجاه اللاعب الذي ضرب الآخر”.

شاهد أيضًا..

ميدو يكشف مفاجأة قوية حول رحيل نيبوشا بعد الفوز على المقاولون العرب

بعد تألقه أمام هيدرسفيلد.. مارك هيوز يعدد مزايا رمضان صبحي.. ويؤكد: «هذا عيبه الوحيد»

بعد اجتماعه بالخطيب.. تعرف على قائمة المطلوبين في الأهلي في الميركاتو الشتوي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى