آخر الأخبار

مواقف غريبة تعرض لها نويل روبنسون: أنا مش حرامي موبايلات

كشف نويل روبنسون أحد أشهر نجوم التيك توك في العالم والبلوجر الألماني الشهير، عن أبرز المواقف الغريبة التي تعرض لها.

وقال نويل روبنسون خلال لقائه ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الاعلامية منى الشاذلي بقناة “سي بي سي”: “ليس بالضرورة أن يكون الجميع في الحالة المزاجية لتقبل المزاح في بعض الأحيان يمر أحدهم بيوم سيئ عندما أظهر أمامه وأحيانًا لا يحبون ما أفعله وأنا أتقبل ذلك، لكن في النهاية أنا لست حرامي موبايلات”.
 
وأضاف: “أحيانا يكون هناك رد فعل سيئ على ما أقوم به مثل ما حدث في إحدى المرات لم أحاول الحصول على الهاتف المحمول في يد ذلك الشخص ورقصت فقط ولكنه كان عنيفًا جدًّا أمسك بذراعي هكذا وكانت الناس ترى ذلك وظنوا أنني أريد أن أسرقه وبدأوا يسألونني ماذا تفعل وكنت أقول لهم أنا أرقص فقط وكان الأمر جنونيًّا وأمسك بي هكذا ولكن لا توجد إصابات”.
 

إصابة نويل روبنسون 

وتابع: “كان هناك رجل أمسك بي واصطدم بالخطأ كوعه بشفتي حيث شدني بقوة أدى إلى نزيف في شفتي، ونزفت قليلًا وكان هذا هو ما حدث فقط ولم يكن الأمر سيئًا”.

ولفت نويل روبنسون: “الشرطة في ألمانيا تختلف اختلافًا كبيرًا عن الشرطة في البلدان الأخرى وعندما أرقص معهم لا يفعلون أي شيء، ففي إحدى المرات رقصت أمام الشرطة وأمسكوا بي في تلك المرة لكنني قلت لهم إنني أرقص فقط، إنهم ليسوا خطرين في ألمانيا لم يحدث شيء وأصبحوا يعرفونني جميعًا ويرون فيديوهاتي فعندما أذهب إليهم فهم يعرفونني فلا تكون هناك مشكلة، ولكن أكثر الشرطة وجدتهم مرحين هم شرطة البرازيل وأغلب البرازيليين حقًّا مرحين والشرطة هناك كانت مرحة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى