آخر الأخبار

مودريتش يحلم بمعانقة المجد مع كرواتيا في كأس العالم بعد كسر العقدة

أكد لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني وقائد المنتخب الكرواتي أن مواجهة منتخب بلاده امام الدنمارك الأخيرة في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم كانت بمثابة عنق الزجاجة لمسيرة الجيل الحالي الذي عانى كثيرًا في الأدوار الإقصائية منذ عام 2008.

وتراود مودريتش أحلام خيالية بمعانقة المجد الكروي ورفع كأس العالم مع منتخب كرواتيا، قبل مواجهة روسيا في الدور ربع النهائي، خاصة بعد خروج الكبار المانيا والأرجنتين والبرازيل واسبانيا، وفي ظل الأداء الرائع الذي ظهر به رفقاء مودريتش خلال البطولة.

وقال مودريتش في تصريحاته للموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “منذ 2008، لم نتجاوز أبداً أي دور من مراحل خروج المغلوب، وكان من المهم جداً بالنسبة لنا التخلص من ذلك العبء، لقد حققنا نتيجة رائعة بعد عدة أعوام من المحاولات، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي”.

وأضاف: “إنني ألعب في هذا الفريق منذ عام 2008 حيث شهدنا العديد من الهزائم بسبب سوء الحظ في ذلك الوقت، خاصة ضد تركيا والبرتغال في كأس أوروبا للأمم 2016، كنا بحاجة إلى بعض الحظ هذه المرة وأعتقد أننا كنا نستحق هذا التأهل”.

وعن ركلة الجزاء التي أهدرها ضد الدنمارك في ثمن النهائي، قال لوكا: “كنت هادئاً ومركزاً، استلمت المسؤولية كقائد، وكان علي أن أتحملها. لذلك، تأثرت جداً بعد المباراة. كنت أتمنى أن تؤكد كرواتيا موهبتها، وأن تمضي قدماً، لم تكن مباراة ممتعة، ولكننا حققنا هدفنا”.

وعن مواجهة روسيا قال نجم خط وسط الريال: “أتوقع تكتيكاً مشابهاً، روسيا فريق صعب المراس، إنه منظم تنظيماً جيداً ولاعبوه يركضون كثيراً، إنهم يستحقون أن يكونوا في ربع النهائي وسيحاولون بالتأكيد الدفاع عن فرصهم في التأهل.. سيكون من الرائع مواجهة روسيا على أرضها وأمام جماهيرها”.

ومن المقرر ان يواجه منتخب كرواتيا نظيره الروسي صاحب الأرض والجمهور في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في ثالث مباريات دور الـ 8 من نهائيات كأس العالم.

شاهد ايضًا..

مفاجأة.. خطأ إداري يمنح نجمي الزمالك حق الرحيل مجانًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى