آخر الأخبار

الكشف عن المرض الحقيقي للفنانة هياتم بعد تدهور حالتها الصحية

أعلنت السيدة سامية، شقيقة الفنانة القديرة هياتم، عن المرض الحقيقي الذي تعاني منه الفنانة وأدى في تدهور حالتها الصحية الفترة الماضية، ما ساهم في نقلها لمستشفى مصر الدولي أمس الجمعة لوضعها في العناية المركزية المشددة لحين استقرار حالتها الصحية من جديد.

حيث أكدت شقيقة الفنانة هياتم، أنها تعاني منذ سنوات من مرض سرطان القولون، كما وخضعت للعلاج بشكل مستمر من وقتها وأجرت العديد من الجراحات لإزالة الورم، إلا أن المرض عاد من جديد خلال الأسبوع الماضي ما ساهم في تدهور حالتها مرة أخرى.

وأشارت السيدة سامية شقيقة الفنانة هياتم، أنها تتواجد معها الفترة الأخيرة في المستشفى ولا تفارقها أبدًا، مؤكدة أن الفنانة هياتم تتواجد بشكل مستمر في المشفى منذ شهر تقريبًا حتى تم نقلها إلى مستشفى مصر الدولي بعد علم نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي.

وأضاف شقيقة الفنانة هياتم، أنها عانت منذ أمس الجمعة من ارتفاع شديد في درجة حرارة الجسم ما أدى لنقلها إلى العناية المشددة داخل المستشفى لحين استقرار حالتها الصحية لتعود لغرفتها من جديد.

كما أشارت السيدة سامية، أن الأطباء مازالوا حتى الآن عاجزين عن معرفة السبب وراء ارتفاع درجة حرارتها بهذا الشكل، خاصة وأن الأدوية الموجودة في المستشفى كافة عجزت عن تخفيض درجة حرارتها.

جدير بالذكر، أن هناك عدد من النجوم والنجمات داخل الوسط الفني قاموا بزيارة الفنانة هياتم في الميتشفى أمس الجمعة، وهم: الفنانة دلال عبد العزيز ونجوى فؤاد، بالإضافة لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى