آخر الأخبار

موعد انتهاء الموجة الباردة في مصر وتحسن الطقس

حالة من الطقس البارد تشهدها محافظات الجمهورية الساعات الجارية، حيث تمثلت في انخفاض كبير بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

من جانبها، كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن موعد تحسن الطقس وانتهاء الموجة الباردة والأمطار التي تضرب البلاد في هذا التوقيت.

موعد انتهاء الموجة الباردة في مصر وتحسن حالة الطقس

وحددت هيئة الأرصاد الجوية يوم السبت المقبل 3 فبراير، كونه اليوم الأول بعد انتهاء تلك الموجة الباردة التي تمتد على كافة المحافظات بالتحديد السواحل الشمالية، حيث سترتفع درجات الحرارة بمعدل من 2 إلى 4 درجات.

وأشارت الأرصاد إلى أنه تستمر الأمطار لعدة أيام مطلع الأسبوع المقبل لكن بهدوء عن الوضع الحالي، حيث تصبح الأمطار متوسطة بدلا من الغزيرة المصحوبة بثلوج حاليا.

وقال  الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إنه متوقع اليوم استمرار انخفاض قيم درجات الحرارة، حيث تسجل العظمى 16 درجة مئوية على القاهرة الكبرى.

وأضاف “القياتي” خلال تصريحات متلفزة، عبر فضائية اكسترا نيوز، اليوم الثلاثاء أن هناك نشاطا في سرعات الرياح والذي يعمل على زيادة الإحساس بالبرودة في معظم محافظات الجمهورية، كما متوقع أن تسجل العظمى خلال فترة الليل بين الـ 10 والـ 9 ردجات مئوية وسيتم الشعور بها أقل من ذلك بفعل نشاط الرياح.

وأشار الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إلى أن الأجواء خلال فترة الليل شديدة البرودة وقد تكون قارصة البرودة في المحافظات التي لديها ظهير صحراوي.

اقرأ ايضا:

الأرصاد تحذر: إمطار رعدية ورياح تضرب هذه المناطق خلال ساعات 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى