آخر الأخبار

موقع عالمي يضع محمد صلاح ضمن التشكيل المثالي للدوريات الخمس الكبرى

اختارت إحدى المواقع العالمية، النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ضمن التشكيلة المثالية للأفضل في الدوريات الخمس الكبرى (الإنجليزي، الإسباني، الإيطالي، الألماني، الفرنسي).

وظهر محمد صلاح بمستوى اكثر من رائع منذ بداية الموسم رفقة ليفربول، حيث تمكن من تسجيل 30 هدف في جمع البطولات مع الفريق الإنجليزي، وصناعة 7 أهداف أخرى، بالإضافة إلى التواجد في وصافة هدافي البريميرليج بعد مرور 27 جولة حتى الأن خلف هاري كين نجم توتنهام برصيد 22 هدف.

ووضع موقع “TALK SPORT” الإنجليزي محمد صلاح ضمن القائمة التي ضمت ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ومارسيلو وجاريث بيل نجمي ريال مدريد الإسباني.

وجاءت التشكيلة المثالية كالتالي:

حراسة المرمى.. إيدرسون من مانشستر سيتي الإنجليزي

خط الدفاع.. جورجيو كيللينى مدافع يوفنتوس الإيطالي، وفيرتوخنين مدافع توتنهام الإنجليزي ومارسيلو من ريال مدريد ولابورت من مانشستر سيتي.

خط الوسط.. وخامس رودريجيز من بايرن ميونيخ الألماني وماتيتش من مانشستر يونايتد الإنجليزي ودافيد سيلفا من مانشستر سيتي، ومحمد صلاح من ليفربول وجاريث بيل من ريال مدريد.

خط الهجوم.. ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لمواجهة ويست هام يونايتد في الخامسة من مساء السبت المقبل، على ملعب الأنفيلد ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أيضًا..

محمد عبدالسلام: «لن نكون كوبري لانتقال جون أنطوي للزمالك»

مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوريات العربية والعالمية والقنوات الناقلة لها

النادي الاهلي يرد على عرض شراء مؤمن زكريا بشكل نهائي

الأهلي يعلن تجميد مفاوضات تجديد عقدي عبدالله السعيد وأحمد فتحي

بتروجيت يرفض طلب الزمالك قبل مواجهة الفريقين في الدوري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى