آخر الأخبار

موقف محرج لبطلة مسلسل حب للإيجار في مهرجان ضيافة دبي.. فيديو

في موقف محرج لبطلة مسلسل حب للإيجار ، الفنانة التركية إلتشين سانجو، خلال مشاركتها في مهرجان ضيافة دبي، في دورته الثانية هذا العام، حيث قامت إحدى المذيعات بتوجيه سؤال لها عن انطباعها الأول عن الحفل باللغة الإنجليزية.

ومن جانب بطلة حب للإيجار، إلتشين سانجو، فردت على سؤال المذيعة في البداية باللغة الإنجليزية، فقالت ” نعم أعرف، أنا سعيدة جدًا”، ثم لم تستطع استكمال الإجابة باللغة الإنجليوية، فاستعانت لإكمالها باللغة التركية، لغتها الأساسية، بينما قامت مديرتها بترجمة بقيت ردها على السؤال.

وأكدت مديرة أعمال الفنانة إلتشين سانجو، أنها تؤكد بأنها تشعر بالسعادة بتواجدها في الحفل الخاص بمهرجان ضيافة دبي، وتشكر كل محبيها العرب على تشجيعهم الدائم لها، ورد الفعل الخاص بمسلسلاتها وأعمالها الفنية.

الجدير بالذكر، أن الفنانة التركية الجميلة، إلتشين سانجو، تألقت بشكل متميز، وباتت محبوبة لدى العرب على وجه التحديد، بعد دورها الكوميدي الرومانسي في مسلسل “حب للإيجار”، وباتت معروفة في العالم العربي بـ”دفنة”، أو “ديما”، وهو اسمها في المسلسل الأصلي بالتركية، والمدبلج بالعربية ويُعرض على قنوات “إم بي سي”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى