آخر الأخبار

موقف «مفاجئ» من لجنة الكرة في الأهلي تجاه أحمد فتحي

الأهلي يلبي رغبة أحمد فتحي قبل تجديد عقده

في موقف «مفاجئ» من لجنة الكرة في الأهلي تجاه أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأيمن لكرة القدم بالنادي، أعطت اللجنة موافقة مبدئية على رحيل اللاعب خلال الانتقالات الجارية.

وشهدت الأيام القليلة الماضية سعي دؤوب من قبل مسئولي النادي الأهلي لتجديد عقد أحمد فتحي مع القلعة الحمراء، والذ ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مثله في ذلك مثل عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الذي لم يجد تعاقده هو الآخر حتى الأن.

ووافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على رحيل أحمد فتحي، إلى الشباب السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وربطت لجنة الكرة انتقال أحمد فتحي للشباب السعودي، خلال الفترة المقبلة بضرورة تجديد تعاقده مع النادي لمدة موسمين قادمين، وبنفس قيمة عقده الحالي مع النادي الأهلي، والمقدر بـ 5 ملايين جنيه للموسم الواحد.

يذكر ان أحمد فتحي كان قد انضم إلى النادي الأهلي، في موسم 2007، بعد رحلة احتراف قصيرة في نادي شيفيلد يونايتد، وخلال تلم الفترة خرج في 3 تجارب احترافية إلى كل من كاظمة الكويتي وأم صلال القطري وهال سيتي الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انضمام محمد عنتر للزمالك مقابل 15 مليون جنيه

رسميًا.. الأهلي يعلن رحيل لاعب جديد خلال الميركاتو الشتوي

صحيفة مدريدية تكشف السعر النهائي للتفريط في محمد صلاح

أحمد عادل عبدالمنعم يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي عقب رحيله للمقاصة

تعرف على حقيقة تولي جاريدو تدريب الإسماعيلي خلفًا لأبو طالب العيسوي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى