آخر الأخبار

ميدو: «سأشجع ريال مدريد ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا»

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة إنه سيشجع ريال مدريد الإسباني، عندما يواجه نظيره ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وفي التاسعة إلا الربع من مساء السبت الموافق 26 مايو الجاري، سيحتضن الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف” نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، حيث يسعى الفريق الملكي حصد اللقب الثالث على التوالي والرابع في أخر 5 سنوات، بينما تعيش جماهير الريدز على أمل استعادة اللقب المفقود منذ عام 2005.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية:” أنا مشجع لريال مدريد وبطبيعة الحال سأشجع الفريق الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، إلا إنني في نفس الوقت أود أن يتمكن محمد صلاح من التسجيل في تلك المباراة”.

وحول الصيام التهديفي للنجم المصري في آخر ثلاث مباريات، قال نجم الزمالك السابق: “ما يمر به محمد صلاح أمر طبيعي، فيبدو انه يعاني من حالة إجهاد كبيرة بعد أن خاض أكثر من 50 مباراة مع النادي والمنتخب، وأتوقع ان يعود للتهديف في نهائي دوري الأبطال”.

وكانت مواجهة تشيلسي الأخيرة هي الثالثة على التوالي التي لم يتمكن فيها محمد صلاح بالتسجيل، حيث فشل في هز شباك كلًا من ستوك سيتي والبلوز في الدوري الإنجليزي وروما في دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضًا..

22 مليون جنيه تقرب «دي ماريا» من الزمالك الموسم المقبل

وكيله: «إذا لم يلعب عماد متعب للأهلي الموسم المقبل سيتواجد في هذا النادي»

الكشف عن سر الأسماء النسائية على قمصان لاعبي برشلونة قبل مواجهة فياريال

هل سينتقل للأهلي أم للزمالك؟؟.. مهند لاشين يجيب

مفاجأة.. شكوك حول لحاق رونالدو بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى