آخر الأخبار

حجاج عبد العظيم ينشر صورة من خطوبة ابنته دنيا.. شاهد

احتفل الفنان المصري حجاج عبد العظيم منذ أيام قليلة، بخطوبة ابنته الوحيدة دنيا، وقام بنشر مجموعة من الصور عبر حسابه الخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت ابنته دنيا وهي ترتدي الحجاب في خطوبتها.

حيث احتفلت الأسرتين في حفل خطوبة بسيط للغاية، في جو أسري مبهج، وظهرت العروس وهي ترتدي فستان يحمل اللون الوردي الهادئ وتضع الحجاب، كما اعتمدت على مكياج هادئ وبسيط إلا أنه أظهر جمالها.

حجاج عبد العظيم ينشر صورة من خطوبة ابنته
حجاج عبد العظيم ينشر صورة من خطوبة ابنته

وأبدى محبي ومتابعي الفنان المصري حجاج عبد العظيم، إعجابهم الشديد بابنته المحجبة وتمنوا لها حياة مليئة بالسعادة والفرحة، وقدموا التهاني القلبية لها ولخطيبها على حياتهم الجديدة.

حجاج عبد العظيم ينشر صورة من خطوبة ابنته
حجاج عبد العظيم ينشر صورة من خطوبة ابنته

جدير بالذكر، أن الفنان حجاج عبد العظيم ظهر رفقة ابنته دنيا من قبل، للرد على شائعات التي انتشرت منذ فترة تفيد بأن الفنانة الشابة ريهام حجاج تعتبر ابنته، وهو ما نفاه بظهوره رفقة ابنته دنيا في مقطع فيديو.

وكانت أخر مشاركات الفنان المصري حجاج عبد العظيم، في الدراما المصرية من خلال مسلسل “قانون عمر” الذي شارك في دراما رمضان الماضية، والمسلسل من بطولة الفنان حمادة هلال، وإيمان العاصي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى