آخر الأخبار

رسميًا.. الزمالك يطالب أحمد الشناوي باعادة مقدم التعاقد

كشف أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عن اول تحرك من النادي الأبيض لاسترداد مقدم التعاقد الذي حصل عليه أحمد الشناوي حارس الفريق الأبيض قبل أن يرحل رسميًا لنادي “بيراميدز إف سي”.

وانتقل احمد الشناوي لنادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) خلال الانتقالات الصيفية المنقضية، مقابل 60 مليون جنيه حصل عليها نادي الزمالك، والذي أكد مسئوليه عدم التمسك باللاعب بعد الكشف عن الجلسة التي جمعته مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية لبحث امكانية رحيله للنادي الأهلي الشتاء الماضي.

قال امير مرتضى في تصريحات إذاعية عبر أثير الشباب والرياضة: “أرسلنا إنذارًا لأحمد الشناوي، من أجل إعادة قيمة عقده التي حصل عليها لتجديد تعاقده قبل قرار بيعه لبيراميدز”.

واوضح: “الشناوي كان قد حصل على مقدم تعاقده مع الزمالك كاملًا قبل أن يتم الاتفاق على رحيله لنادي بيراميدز، ويجب عليه اعادة الأموال”.

وأتم: “اعتقد أن الشناوي سيعيد مقدم التعاقد، ولن تكون هناك أي أزمة في ذلك الأمر”.

ولا يزال الشناوي يخوض فترة تاهيل في فريقه الجديد، للتعافي من الإصابة التي كانت قد تعرض لها مع نهايات الموسم الماضي رفقة الزمالك، والتي ابعدته عن المشاركة في نهائيات كأس العالم مع المنتخب الوطني.

شاهد أيضًا..

فالفيري يكشف سبب استبعاد مالكوم من المشاركة في السوبر أمام اشبيلية

رسميًا.. تغيير موعد مباراة الأهلي ضد النجمة اللبناني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى