آخر الأخبار

الدوري التركي يكافئ تريزيجيه بهذه الطريقة.. صورة

تألق اللاعب المصري المحترف ضمن صفوف فريق قاسم باشا التركي، محمود حسن تريزيجيه خلال مشاركاته مع فريقه خلال مواجهات شهر فبراير المنقضي، ما أدى لتواجد اللاعب في التشكيلة المثالية للدوري التركي لشهر فبراير الماضي.

ونشر موقع “هوسكورد” العالمي، المختص باحصائيات كرة القدم، التشكيلة المثالية للدوري التركي خلال شهر فبراير، وظهر خلالها النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، بشكل فردي من فريق قاسم باشا.

الدوري التركي يكافئ تريزيجيه

الدوري التركي يكافئ تريزيجيه

فيما تواجد 4 لاعبين دفعة واحدة من فريق بشكتاش التركي، ضمن التشكيلة، ولاعبين اثنين من فريق جالطة سراي، ولاعبين اخرين من فريق طرابزون سبور، وأخيرًا لاعب من فريق فربخشة التركي.

فيما وحصل اللاعب المصري، تريزيجيه، على مستويات رائعة مع فريقه قاسم باشا، حيث رصد الموقع 8.4 درجة للاعب المصري بعد المستويات الطيبة التي ظهر عليها مؤخرًا خلال مواجهات شهر فبراير مع فريقه التركي.

وكان محمود حسن تريزيجيه، قد أحرز خلال مطلع الموسم الجاري 8 أهداف مع فريق قاسم باشا، وتم اختياره 4 مرات كأفضل لاعب في الجولة، وأكثر من 4 مرات كأفضل لاعب في المباراة، كما يعد اللاعب المصري هداف فريقه حتى الأن خلال الموسم الجاري.

شاهد أيضا:

هازارد يقضي على آمال محمد صلاح بالانتقال لريال مدريد بهذا الشرط

على طريقة محمد صلاح.. كالديرون يتقدم للإسماعيلي بهدف من على خط المرمى «فيديو»

الأهلي يكشف تفاصيل انتقال عمرو جمال للدوري الفنلندي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى