آخر الأخبار

مي عز الدين تفاجئ جمهورها وترتدي الحجاب في رمضان لأول مرة.. صور

قامت شركة “سينرجي” للإنتاج الفني، بنشر الإعلان الدعائي الثاني لمسلسل “رسايل” للممثلة مي عز الدين، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وظهرت فيه وعليها علامات الدهشة، لتعبّر عن حيرة الشخصية التي تلعبها في الأحداث كما ظهرت أيضا بالحجاب.

مي عز الدين تفاجئ جمهورها
مي عز الدين تفاجئ جمهورها

المثير في الأمر أن هذه هي المرة الأولى التي ستظهر فيها مي بالحجاب خلال مشوارها الدرامي الطويل، حيث تنوعت أدوارها السابقة ما بين الفتاة الأرستقراطية، والشعبية، وبنت البلد، ولم تقدم من قبل الفتاة المحجبة، كما أنها سترتدي الحجاب في عدد من الحلقات وليست جميعها.

مي عز الدين تفاجئ جمهورها
مي عز الدين تفاجئ جمهورها

وكان المسلسل من المفترض أن يصدر في الموسم الرمضاني الماضي إلا أن هناك أزمة حدثت بين الفنانين ومنتج العمل، وتوقف وقتها التصوير عدة مرات، وبعد ذلك واجهت المنتج ضغوطات مادية كبيرة، لاسيما وأن العمل تم تصوير في دول مختلفة، وهو ما جعل ميزانيته تصبح ضخمة للغاية.

بعد ذلك استقر فريق العمل وعلى رأسهم النجمة مي عز الدين على الانتظار، وعدم خوض الموسم الرمضاني الماضي، واكتشفت الانتظار فقط عام كامل، فقط من أجل أن يخرج العمل في صورة جيدة، حتى لا يتم ظلمه انتاجيًا بين الأعمال الأخرى، وهو ما حدث.

أيضًا قامت النجمة مي عز الدين، بنشر صورة دعائية للمسلسل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “أنستجرام”، وظهرت فيها أيضًاترتدي الحجاب، وتلقت تعليقا من أحمد السقا الذي حرص على تهنئتها بالمسلسل.

مسلسل “رسايل” عمل فني درامي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول الطبقة الوسطى والصراع الذي يدور بين الفقراء والأغنياء، من كتابة محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج إبرهيم فخر، ويشارك في بطولته عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغني، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى