آخر الأخبار

نادية تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «حبيب عمري سابني رهن لصاحب البيت»

نادية تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «نادية» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمحكمة زينهم، لخلع زوجها، وذلك بسبب الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك بقولها «تركني أنا وطفلتي من عام ونصف ولم يعد».

وقالت نادية في دعواها أمام قاضي محكمة الأسرة: «تزوجت من حسن، عامل بمصنع منذ ١٣ عامًا بعد قصة حب دامت ٤ سنوات، وبعد ٥ سنوات من الزواج رزقنا الله بطفلة وبدلًا من أن يبحث الزوج عن عمل بجوار عمله بالمصنع من أجل طفلتنا في الأسرة، بل بدأ يتكاسل حتى أصبح لا يذهب العمل بحجة “أنا تعبان مش قادر”، حتى تم الاستغناء عنه في المصنع لعدم ذهابه».

وأضافت نادية قائلة: «اضطريت إلى العمل بمصنع ملابس حتى استطيع أن أصرف على البيت، وهذا لا يكفى الزوج بل كان ينتظر رجوعي من العمل لاشتري له علبة سجائر، وتبدلت الأدوار حيث أصبح يجلس في المنزل بطفلته والزوجة تخرج للعمل وتصرف على البيت».

وتابعت حديثها قائلة: «راتب المصنع لا يكفى لدفع إيجار الشقة لتراكم الإيجار علينا، فقام صاحب الشقة بتغير مفتاح الشقة واحتجاز العفش قائلاً: “ادافعوا الإيجار المتأخر تدخلوا الشقة متدفعوش هاخد العفش وأنتوا اطلعوا بره البيت».

واكملت حديثها قائلة: «أخذ زوجي موقف وقال دخلهم الشقة وأنا ساعتين وأجبلك الإيجار، “هروح بيت أهلي في الفيوم هجيب فلوس الإيجار وارجع بسرعة”، وصدقته وذهب هو وبقيت انا والطفل مرهونين لدفع الإيجار، ويوم ويومين ولم يأتي وهاتفه مغلق وعندما تواصلت مع أهله رد عليا وقالي “حاولي تصرفي على ما أجي”».

واختتمت حديثها قائلة: «فقام صاحب الشقة بطردي أنا وابنتي ولم أجد مكان اذهب إليه غير بيت أهلي ومر الآن عام ونصف على الزوج، ولم يأتي ولا يسأل على ابنته، وعملي لا يكفي سوى مصاريف مدرسة أبنتي فلجأت إلى رفع دعوى نفقة لصغيرتي، وبعدها القيام برفع دعوى خلع للتخلص من رجل خيال مآتة».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى