آخر الأخبار

نانسي عجرم تتألق بالأحمر في حفل دبي.. شاهد الصورة

أطلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مساء اليوم الجمعة ، على خشبة المسرح الثقافي الرئيسي في القرية العالمية بدبي ، بفساتن أحمر صيفي طويل ومكياج رقيق أظهر أنوثتها وجمالها ، كما نال إعجاب جمهورها من الحضور ومتابعيها.

وشاركت الفنانة نانسي عجرم، جمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة قبل صعودها على المسرح لبدء حفلتها.

ومن المقرر أن تقدم الفنانة اللبنانية باقة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة، ومن ضمنها: “حاسة بيك، اه ونص، عم بتعلق فيك”، وغيرها من الأغاني.

يشار إلى أن حضور جميع الحفلات في القرية العالمية بدبي للموسم الـ22 سيكون ضمن سعر تذكرة الدخول مقابل 15 درهم إماراتي فقط.

كما شهدت حفلات هذا الموسم في “ليالي القرية العالمية” بدبي وجود كلًا من: تامر حسني وعبد الله بالخير ومريام فارس وحكيم، وإليسا التي تعرضت لوعكة صحية أفقدتها الوعي الأسبوع الماضي أثناء الغناء، ما أدى لسرعة تدخل الفريق الطبي في القرية، وإيقاف الحفل بعد ساعة من صعودها على المسرح.

كانت قد احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بعيد الحب، برفقة زوجها الطبيب فادي الهاشم، في أجواء رومانسية، ونشرت عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، صورًا من الاحتفال وعلقت عليها : “عيد حب سعيد”.

ويذكر أن آخر ظهور للفنانة نانسي عجرم كان من خلال برنامج اكتشاف المواهب المذاع عبر فضائية mbc و mbc مصر «The Voice Kids»، الذي اختتمت آخر حلقاته الأسبوع الماضي.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى