آخر الأخبار

نبوءات بابا فانجا للملك تشارلز تصدمه بالرحيل في هذا الموعد..

مازالت العرافة العمياء بابا فانجا هي صاحبة التوقعات الأكثر إثارة للجدل في العالم.. حيث أن تنبؤاتها دائماً ما تزلزل العالم الذي ينتظر أن يعرف ماذا سوف يحدث في المستقبل.
وبعد رحيل الملكة إليزابيث الثانية وتتويج الملك تشارلز ولي العهد ليكون الملك الجديد لبريطانيا ظهرت تنبؤات جديد للعرافة العمياء لتزلزل العالم بها من جديد: كيف سيعيش البشر في راحة ولماذا الملك تشارلز سيعيش طويلاً وما المنتظر في عام 2046.. مفاجآت جديدة عن تنبؤات بابا فانجا نكشف عبر السطور التالية..

ماذا سوف يحل في العالم بعد تتويج الملك تشارلز ملكاً جديداً على بريطانيا؟.. هذا هو السؤال الذي يتبادر في أذهان أناس كثيرة ليس في المملكة المتحدة فقط.. بل في أرجاء العالم المختلفة.. الجميع ينتظر عن كثب ما سوف يتغير في بريطانيا وأوروبا.
لكن العرافة العمياء بابا فانجا والتي تعرف باسم “نوستراداموس البلقان” ظهرت بتنبؤات جديدة لتكشف من خلالها لمحة عن المستقبل وماذا سوف يحدث فيه.

بابا فانجا صاحبة التوقعات الصادمة والتي قدمت عددًا من الادعاءات النفسية الضخمة، حيث قال البعض إنها تتمتع حتى الآن بمعدل دقة يتراوح بين 80٪ و85٪. في توقعاتها.. بينما هناك تنبؤات لها صدقت كانت لها تنبؤات لم تحدث.

لكن بماذا تنبأت العرافة العمياء بابا فانجا عما سيحدث في المستقبل، صحيفة “ديلي ستار” البريطانية نقلت تنبؤات العرافة العمياء والتي أكدت أن الملك تشارلز سيعيش طويلا لدرحة أنه يبقى على قيد الحياة حتى يبلغ من العمر 97 عاماً.

كما أنه لا يوجد حد واضح لوقت انتهاء فترة حكمه على العرش.. وهي فترة أكبر مما عاشته والدته الملكة إليزابيث والتي رحلت في سن 96 عاماً.. لذا سيحتاج الملك تشارلز لكي يعيش حياة أطول بعام واحد من والدته لتصدق تنبؤات العرافة العمياء.
الملك تشارلز الذي سيبلغ في العام الحالي 2022 73 عاماً، سيحتاج إلى أن يعيش 24 عاماً لكي يصل عمره ـإلى 97 عاماً وبالتحديد إلى عام 2046، هذا العام الذي سوف يكون فيه رحيل الملك تشارلز وفيه تغير العالم من جديد.

العرافة العمياء أكدت في تنبؤاتها أن عام 2046 لكن يكون عاماً عادياً بل سيكون مسار التغيير للبشر حيث سيمتلكون القدرة على العيش بشكل مريح في هذا العالم حتى سن الـ 100 عام.

بابا فانجا كشفت أن هذا العالم سوف يشهد قفزات علمية وبحثية متعلقة بزراعة الأعضاء سوف تساعد الناس عل العيش لفترة أطول بكثير مما كانوا يفعلون في السابق.. لكنه أيضاً سوف تزيد خلاله الخلافات بين الدول وربما الحروب أيضاً.

العرافة العمياء اختتمت تنبؤاتها بقول انتظروا عام 2046 والذي سوف يحدث فيه.. ربما يتغير العالم ونحن لا ندرك حتى ذلك الوقت… فهل سوف تصدق تنبؤاتها أم لا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى