آخر الأخبار

عمرو أديب: سأعتزل العمل الإعلامي بشكل نهائي «في هذا الموعد».. مفاجأة

كشف الإعلامي عمرو أديب، عن موعد اعتزاله الإعلام، مشيرا إلى أنه يتمنى إجراء انتخابات رئاسية بنزاهة وشفافية، ليقول عمرو أديب: سأعتزل العمل الإعلامي بشكل نهائي وهقعد في البيت ويكفيني مسيرتي الإعلامية حتى هذا الموعد”، مضيفًا خلال برنامجه «كل يوم» المذاع على فضائية «on e» أنه لا يمكن أن تسمح المحليات في مصر بتعليق لافتات دعائية مؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وترفض تعليق لافتات لمرشح رئاسي آخر.

وأضاف أنه يجب على المحليات ووزارة الداخلية أن تقوم بدورها، وتمنع تعليق أي لافتات تخص الانتخابات الرئاسية قبل الموعد المحدد للانتخابات، والفترة المخصصة للدعاية الانتخابية.

حيث انتقد أديب، ظاهرة وضع لافتات بالشوارع تؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرًا إلى أن تلك الأعمال مخالفة للقانون والدستور، لأن اللجنة العليا للانتخابات لم تنتهِ من الأمور المتعلقة بانتخابات 2018، ولم تعطِ أى تصريحات لأحد للقيام بذلك.

وتابع أنه هناك حملات مختلفة داخل الدولة لتأييد الرئيس السيسى للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، وعند عدم منع تعليق لافتات للسيسى فى الشوارع، ستظهر أخرى لأى مرشح يقرر خوض الانتخابات المقبلة، وهذا أمر غير جيد على الإطلاق، ساخرًا “وإلا يتم السماح لأى مرشح آخر وهتبقى هيصه بلا قانون”، مشيرا إلى ضرورة تطبيق القانون على هذا الأمر.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى