آخر الأخبار

نتيجة الثانوية العامة 2023 جاهزة.. اعرف درجاتك من هنا

يتساءل جميع طلاب الثانوية العامة على وسائل التواصل الاجتماعي “هل سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 اليوم؟”.

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الثانوية العامة 2023 جاهزة على مكتب وزير التربية والتعليم، وتنتظر اعتمادها رسمياً من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم استعدادا لإعلانها.

وقال المصدر، إن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سيقوم باعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 خلال الساعات القادمة في الموعد الذي يحدده بنفسه “لم يتم الافصاح عنه حتى الآن”.

وأضاف المصدر أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سوف يعقد مؤتمرا صحفياً للإعلان عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 ، وتفاصيلها واحصائياتها بالكامل، بالإضافة إلى إعلان اسماء أوائل الثانوية العامة 2023

وشدد المصدر على أنه حتى هذه اللحظة يظل تحديد ساعة الصفر الخاصة بـ اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 في يد وزير التربية والتعليم فقط ، حيث يملك الوزير اعتمادها في اي لحظة.

وستقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على موقعها الرسمي على الانترنت بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم

وللوصول إلى رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، يجب على الطالب الدخول على بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/ أو الدخول على بوابة الثانوية العامة http://thanwya.emis.gov.eg/.

ويتيح رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم للطالب ، إمكانية التعرف على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس بالتفاصيل التالية : ( الاسم – رقم الجلوس – المدرسة المحافظة – حالة الطالب “ناجح – دور ثاني – راسب وباقي للإعادة ” – درجات الطالب في كل مادة – المجموع الكلي )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى