آخر الأخبار

نجل السقا ينشر صورة تجمعه بوالده وبأمير كرارة معلقا: مع نامبر وان.. صور

نشر ياسين السقا نجل الفنان الممثل أحمد السقا ، صورة تجمعه بوالده وبالفنان الممثل أمير كرارة ، علي حسابه الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات بالإنستجرام ، وعلق علي الصورة قائلاً :”مع نمبر وان” .

وقد نشر ياسين السقا نجل الفنان الممثل أحمد السقا هذه الصورة بعد ساعات قليلة من إطلاق محمد رمضان لأغنيته الجديدة “نمر وان” ، كرد عليه، ومن المتوقع أن تثير جدلاً واسعا خلال الأيام القادمة ، بعد أن حرص علي توجيه رسالة من خلالها إلي كل منتقديه.

حيث قام الفنان الممثل محمد رمضان في بداية كليبه الذي طرحه على قناته الخاصة بـ”اليوتيوب” بعرض تسجيل صوتي لبعض من هاجموه خلال الفترة الماضية، ورد عليهم بتعليق النجم عمر الشريف عنه، الذي وصفه فيه بـ”ولي العهد”.

كما حرص رمضان خلال الكليب على تصوير الجوائز التي حصل عليها ليكون خير رد على منتقديه.

ووصف محمد رمضان نفسه خلال الكليب بـ”الأسطورة التي تسير باكتساح”، كما حرص على الظهور بسيارته الفيراري خلال الكليب الذي أخرجه حسام الحسيني.

حيث جاءت كلمات الأغنية الجديدة للفنان محمد رمضان كالتالي : ” أنا في الساحة واقف لوحدي وأنت وصحابك ليا باصيين، أنا جمهوري واقف في ضهري، نمبر وان وأنتو عارفين ! “.

تصدر هاشتاج الفنان الممثل محمد رمضان التريند المصري لموقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد ساعات قليلة من طرحه علي صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” لكليبه الجديد نامبر وان .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى