فن و مشاهير

شاهد الممثلة اللبنانية التي تشارك في تصوير مسلسل “هوجان”

كشف الفنان محمد إمام عن الممثلة اللبنانية التي اختارها كضيفة شرف أمامه خلال تصوير أحداث مسلسله الجديد “هوجان”، والذي يخوض به السباق الرمضان المقبل، وهي الفنانة اللبنانية داليدا خليل.

وكان الفنان محمد إمام قد أسند لجمهوره مسئولية اختيار الفنانة اللبنانية التي تجسد أمامه بعض مشاهد مسلسل “هوجان” وقد رشح له عدد كبيرا من الجمهور الفنانة داليدا خليل لتكون ضيفة شرف لبعض أحداث العمل التلفزيوني الذي سيعرض على فضائية الحياة.

وقد نشر إمام صورة من كواليس مسلسل هوجان تجمعه مع المممثلة اللبنانية داليدا وعلق قائلا:” من فترة طلبت منكم ترشحولى نجمة لبنانية تكون ضيفة شرف مسلسل هوجان.. ناس كتير من كل الوطن العربى رشحتلى نجمة لبنان داليدا خليل، وكانت فعلاً مناسبة جداً للدور.. فنانة جميلة وإنسانة أجمل واستمتعت بالشغل معاها.. متحمس إن انتوا تشوفوا المشاهد اللى صورناها مع بعض.. استنونا فى رمضان إن شاء الله”.

في حين انطلق إمام في تصوير الأحداث التي تجمعه بداليدا داخل العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك في مطلع الأسبوع الجاري، ويستكمل تصوير المشاهد التي تجمعهما سويا خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن قناة الحياة الفضائية قد كشفت عن عرض مسلسل “هوجان” الذي يقوم ببطولته النجم محمد إمام، حيث انطلقت القناة في الإعلان عن السلسلة الدرامية الخاصة بها، وهو من إنتاج شركة سينرجي، والمفترض أن يخوض العمل الدرامي السباق الرمضاني المقبل إلى جانب عدد كبير من الأعمال الدرامية البارزة.

ويشارك النجم محمد إمام في بطولة مسلسل “هوجان” نخبة كبيرة من النجوم من بينهم وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد،  تأليف محمد العزب، وإخراج شيرين عادل.

ومن المفترض أن تنتهي المخرجة شيرين عادل من تصوير الـ 15 حلقة الأولى من المسلسل، الذى تقوم على إنتاجه شركة سينرجى، حيث انتهت شيرين من مونتاج ومكساج الحلقات الـ10 الأولى، كما تكثف التصوير عقب عودتها للقاهرة لتصل ساعات التصوير إلى 18 ساعة يومياً من أجل الانتهاء من تصوير باقى الحلقات وتسليمها للشركة المنتجة، لتصبح جاهزة للعرض مباشرة.

أخبار متعلقة:

قناة الحياة تكشف عن عرضها مسلسل “هوجان” في رمضان

محمد إمام في “هوجان” ضحك ولعب بصحبة كريم محمود عبد العزيز .. فيديو

تعرف على القنوات التي تعرض مسلسلات رمضان 2019

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى