آخر الأخبار

نجم المنتخب السعودي يداعب محمد صلاح عقب الفوز على الفراعنة في وداع المونديال.. صورة

داعب سلمان المؤشر لاعب المنتخب السعودي ونادي اهلي جدة السعودي، اللاعب الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، برسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، في اعقاب هزيمة المنتخب الوطني أمام نظيره السعوي بكأس العالم.

وكان المنتخب المصري قد خسر ثالث مبارياته بنهائيات كأس العالم، أمام المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت بالأمس لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ليودع الفراعنة المونديال، بدون نقطة وحيدة

ونشر سلمان المؤشر عبر حسابه على “انستجرام” صورة له تجمعه مع محمد صلاح، وكتب عليها: “عذرًا أبو مكة ممعتز ابن مكة”.

وفرض معتز هوساوي لاعب المنتخب السعودي رقابة لصيقة على محمد صلاح خلال المباراة، وحد كثيرًا من خطورة نجم الريدز، الذي لم يبدو في حالة جيدة، وظهر وكأنه ما زال متاثرًا بإصابته في الكتف التي منعته من المشاركة في اولى مباريات الفراعنة بالمونديال أمام الأورجواي.

وعلى الرغم من ذلك منحت اللجنة الفنية بالفيفا جائزة افضل لاعب في المباراة لمحمد صلاح، حيث مثل مصدر الخطورة الدائم للمنتخي المصري أمام الخضر السعودي قضلًا عن تسجيله هدف التقدم للفراعنة في المواجهة.

شاهد أيضًًا..

مفاجأة.. الفيفا يفتح تحقيقًا مع محمد صلاح بعد وداع المونديال

شاهد الصور الأولى لوصول بعثة المنتخب الوطني لمطار القاهرة.. صور

ميدو يؤكد: «أحد أعضاء الجبلاية حذر رينارد من تدريب منتخب مصر»

مفاجأة.. نجم الفراعنة يعتزم اعتزال اللعب الدولي عقب الخروج من المونديال

ميدو عن أعضاء الجبلاية: «اتهامهم بالفساد أمر غير مقبول»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى