آخر الأخبار

نجوم الفن في صدمة بسبب وفاة الفنان ماهر عصام.. وهذه وصية عادل إمام للراحل.. صور

تلقى الوسط الفني صدمة قاسية فجر اليوم الأحد، بعد انتشار خبر وفاة الفنان ماهر عصام، عن عمر يناهز الـ 38 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجأة بسبب نزيف في المخ، أدى لدخوله في غيبوبة تامة أدخلته العناية المركزة لمدة ساعات قبل إعلان وفاته.

فيما ونعى عدد كبير من نجوم الفن الفنان الراحل ماهر عصام، معبرين عن صدمتهم بخبر وفاته، كما اجتمع العديد على وصفه بـ”الطيب”، كما كشف الزعيم عادل إمام عن وصيته للراحل قبل وفاته.

حيث التقطت عدسات الكاميرات للصحفيين في أحد الجنازات الأخيرة في الوسط الفني، قيام الزعيم عادل إمام بتقديم وصية خاصة للراحل ماهر عصام، حيث قال له: ” خلي بالك من نفسك وألبس كويس “، حيث كان يعاني الفنان طوال الفترة الماضية من مرض نادر.

بينما قدم الفنان هاني رمزي، رثاء للفنان الراحل ماهر عصام، عبر حسابه الشخصي عبر “فيسبوك” فقال: ” لبقاء لله.. الله يرحمك يا ماهر كنت أخويا فى فيلم جواز بقرار جمهورى ومن ساعتها ودايماً بحس إنك أخويا فعلاً، مشيت بدرى قوى قوى بس ده أمر الله سلام يا ماهر وربنا يعزى ويصبر كل محبينك”.

كما ودع الفنان الشاب محمد إمام، نجل الزعيم عادل إمام، الراحل عبر “تويتر” فقال: ” لا حول ولا قوة إلا بالله.. البقاء لله.. ماهر عصام”، كما علق النجم محمد هنيدي على الخبر الصادم فقال: “أبو قلب طيب.. البقاء لله ماهر عصام”.

فيما قالت الفنانة روجينا عبر “إنستجرام”، في وداع ماهر عصام: ” إنا لله وإنا إليه راجعون ماهر عصام فى ذمه الله البقاء والدوام لله.. أسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

ومن جانبه، قال الفنان أحمد السقا، في تعليقه على رحيل الفنان ماهر عصام فقال: ” أطيب خلق الله أبو قلب طفل رحمة الله عليك يارب “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى