آخر الأخبار

حساب الدوري الإنجليزي يحتفل بعيد الأب بفيديو طريف لمحمد صلاح ومكة.. شاهد

شارك الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي مقطع فيديو طريف للنجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، يظهر خلاله رفقة ابنته مكة، ضمن الاحتفال بعيد الأب، وذلك عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”.

وضم مقطع الفيديو عدد كبير من نجوم الدوري الإنجليزي، ظهروا رفقة أبنائهم في الاحتفال بعيد الأب، ويأتي على رأسهم لقطة النجم المصري محمد صلاح في ختام فاعليات الدوري الإنجليزي ولحظة تسلمه جائزة الحذاء الذهبي بعد فوزه بلقب هداف الدوري الإنجليزي.

على الجانب الأخر، ظهر النجم الدولي المصري محمد صلاح اليوم الأحد، خلال مران المنتخب المصري الجماعي في مدينة جروزني الروسية، قبل السفر لمدينة سانت بطرسبرج عصر اليوم لخوض مباراة روسيا ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى في مونديال كأس العالم.

وأدى اللاعب المصري محمد صلاح بعض تمريرات الكرة باليد، وظهر بصورة جيدة ما أدى لبث الطمأنينة في قلوب الجماهير المصرية، خاصة بعد انتشار صورة مثيرة للجدل لمحمد صلاح رفقة عدد من نجوم الفراعنة وهم يحاولوا مساعدته في ارتداء قميص المنتخب قبل التمرين.

جدير بالذكر، أن منتخب مصر يواجه روسيا الثلاثاء المقبل، في تمام الثامنة مساءًا، على ملعب سانت بطرسبرج، في ثاني جولات المجموعة الأولى من مونديال كأس العالم، وحسر الفراعنة المباراة الافتتاحية أمام الأوروجواي في اللحظات الحرجة من عمر المباراة تحديدًا في الدقيقة 89.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى