آخر الأخبار

ندى موسى تثير الجدل بعد الاستغناء عن شعرها.. صور

شاركت الفنانة الجميلة ندى موسى، مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، بعد حصولها على “لوك” جديد بعدما استغنت عن شعرها الطويل.

وحصلت الفنانة الشابة ندى موسى على طلّة جديدة بعدما قامت بقص شعرها الطويل، واستعراض اللوك الجديد الخاص بالشعر القصير بصورة لها من داخل أحد صالونات تصفيف الشعر في مصر.

ندى موسى تثير الجدل بعد الاستغناء عن شعرها
ندى موسى تثير الجدل بعد الاستغناء عن شعرها

وعلقت الفنانة الجميلة ندى موسى، على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام” فقالت : ” قصيت شعرييي”، فيما أبدى الآلاف من محبيها إعجابهم بالصور المنشورة، فيما تغزل البعض في إطلالتها الجديدة التي أكدوا على أنها تناسب ملامحها بقوة عن السابق.

جدير بالذكر، أن الفنانة الجميلة ندى موسى، كان أخر ظهور لها في الدراما المصرية من خلال مسلسل “بالحجم العائلي”، الذي عُرض خلال دراما رمضان الماضية، وشاركت أمام الفنان القدير يحيي الفخراني والفنانة ميرفت آمين ويسرا اللوزي، وأحمد مجدي وشيماء سيف، المسلسل من تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى