آخر الأخبار

مي سليم تثير جدل واسع بتعليق غامض على هذه الصورة !

في خطوة مثيرة، شاركت الفنانة الجميلة مي سليم صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” رفقة شقيقتيها ” ميس حمدان، ودانا حمدان “.

وظهرت الأخوات الثلاثة وهن يرتدين فستان باللون الأبيض السادة، وتركن شعرهن منسدلًا على الظهر بشكل راقي، فيما تقدمت الصورة الفنانة مي سليم، وفي المنتصف الإعلامية الشابة دانا حمدان، وأخيرًا الجميلة ميس حمدان.

فيما تركت الفنانة مي سليم تعليق غامض على الصورة التي نشرتها عبر “إنستجرام”، حيث قالت : ” ربنا يخليكوا ليا “، بالإضافة لحذف خاصية التعليق على الصورة، في خطوة مثيرة للجدل بعد أنباء انفصالها عن زوجها الفنان المصري وليد فواز بعد 25 يوم فقط من الزواج.

ربنا يخليكوا ليا ❤

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

بينما ألمحت بعض التقارير الفنية مؤخرًا، أن تعليق الفنانة مي سليم قد يشير إلى تدخل شقيقتيها ميس حمدان ودانا حمدان لحل أزمة انفصالها السريع عن زوجها الفنان وليد فواز، خاصة وأن الثنائي لم يعلن حتى الآن أن الطلاق تم بشكل جدي، خاصة مع توارد أنباء بتدخل عدد من المقربين للثنائي لحل الأزمة بشكل سريع لإعادة المياه لمجاريها الطبيعية.

وكان الفنان وليد فواز قد خرج عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” لإعلان خبر انفصاله عن زوجته مي سليم في وقت قصير للغاية، خاصة وأنهما قطعا شهر العسل للعودة إلى الساحل الشمالي في مصر للتجهيز لحفل زفاف بسيط يضم نجوم الفن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى