آخر الأخبار

نساء دمرن مستقبل الكرة المصرية.. إحداهن تحرش بفتاة في الأسانسير وآخر كسرته «بوبي»

يسعى نجوم المستطيل الأخضر لإبعاد حياتهم الشخصية عن جمهورهم، ولكن عندما ينخفض مستواهم بشكل مفاجئ أو غير متوقع يبدؤون في التساؤل.

وهناك بعض اللاعبين أنهت علاقاتهم النسائية بأدوارهم في الملاعب، ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي قصص نساء زلزلن عرش كرة القدم المصرية:

بوبي

بوبي
بوبي

عُرف اللاعب المعتزل إبراهيم سعيد علاقاته النسائية المتعددة، والتي أضرت بمسيرته كثيرا، وعن إحدى السيدات اللاتي أضرت به «بوبي» نجمة إعلانات ميلودي أفلام التي أدخلها إبراهيم سعيد الوسط الكروي لعدة أشهر بعد أن قام بخطبتها، ولكنهما سرعان ما انفصلا.

منة فضالي وعمرو زكي

منة فضالي وعمرو زكي
منة فضالي وعمرو زكي

اُشتهر اللاعب عمرو زكي أو «البلدوزر» بالقوة البدنية الكبيرة لينطلق نحو الاحتراف، ولكن ذلك لم يستمر بسبب مشاكله الكثيرة وعدم التزامه.

وفي فترة احترافه، انتشرت بعض الصور مع الفنانة منه فضالي في إحدى مناسبتها الخاصة حيث تم تسليط الضوء على مهاجم منتخب مصر السابق بشكل كبير مما أثر على مستواه ومستقبله الكروي بشكل كبير حيث أن زكي لم يعد مثل ما عهدناه في السابق حتى الآن.

ريهام غنيم

جمال حمزة وريهام غنيم
جمال حمزة وريهام غنيم

لا يختلف أسلوب حياة اللاعب السابق جمال حمزة عن اللاعب المعتزل إبراهيم سعيد، فهو الآخر اشتهر بالنزوات التي أثرت على مستواه كثيرا عندما كان لاعبا في الزمالك وقضت عليه تماما بعد ذلك.

وبالرغم من أن جمال حمزة واحد من المواهب النادرة في الكرة المصرية، إلا أن مستواه الكروي انحدر بشكل كبير، فيما ربط كثير من الرياضيين ذلك بارتباطه من الفنانة ريهام غنيم.

شيكابالا وكوكي

شيكابالا وكوكي
شيكابالا وكوكي

بالرغم من أنه من أكثر اللاعبين محافظة على حياته الخاصة، إلا أن شيكابالا حياته مليئة بالمغامرات النسائية، فمنها علاقته بمنى ابنه الكابتن غانم سلطان، قيل إنه تزوجها عرفياً موسم 2010/2011، ومايسة نصر فعقب حضوره حفل زفاف شقيقتها مروة نصر، نجمة ستار أكاديمي، والتقاط صور له بصحبتها، ترددت أنباء قوية عن زواج شيكابالا منها، إلا أنه نفى زواجه منها مثلما نفى زواجه من منى غانم سلطان.

الفنانة الشابة إنجي خطاب انتشرت أنباء قوية عن ارتباطهما، وما زاد من هذه الشائعة هو ظهورهما سوياً في حفل زفاف عماد متعب ويارا نعوم، والتقاط صور لهما وهما آخر انسجام.

كوكي شقيقة النجمة روبي، ولكن هذه المرة بادرت الفنانة الشابة بنفي علاقتها بشيكا، مؤكدة أنهم أصدقاء وأن الصور التي انتشرت لهم، كانت في عيد ميلاد صديق مشترك، وبالإضافة إلى غرامياته السابقة، التقطت العديد من الصور لشيكابالا في ديسكوهات بصحبة فتيات.

يارا نعوم وعماد متعب

يارا نعوم وعماد متعب
يارا نعوم وعماد متعب

عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق وأحد الهدافين المميزين في منتخب مصر بشكل عام، تأثر كثيراً بارتباطه بعارضة الأزياء الشهير يارا نعوم حتى تزوجوا وهوجم بشدة من العديد من الرياضيين والإعلاميين والجماهير المصرية.

في بداية علاقته بها وهو ما أثر كثيراً على أدائه في الملعب وتشتيت ذهنه ليبتعد متعب عن لقبه «الهداف» أو «القناص» بشكل كامل، ولكن مهاجم منتخب مصر السابق حاول المضي قدمًا وظهر من جديد لولا إصابته الأخيرة التي منعته من ظهوره مجددًا مع الفراعنة.

زوجة السيد حمدي

زوجة السيد حمدي
زوجة السيد حمدي

حقق اللاعب سيد حمدي مهاجم النادي الأهلي حقق نجاحًا باهرًا في البطولة الأفريقية قبل الماضية التي حققها المارد الأحمر، ولكنه انشغل بعدها بالشهرة والنجومية حتى ظهر مع زوجته في إحدى البرامج وهو يرقص معها على «أغنية شهيرة».

وقد أثار ذلك الأمر حفيظة العديد من جماهير الكرة المصرية بالتحديد الجماهير الحمراء ومن ثم لم يعود اللاعب لسابق عهده منذ ذلك الوقت ولو أنه مازال يمتلك الكثير ليقدمه مع الأهلي.

شريف حازم

شريف حازم وخطيبته
شريف حازم وخطيبته

عندما تعاقد الأهلي مع مدافع سموحة الأسبق ظهرت صورة له مع إحدى الفتيات في «مصعد» ونالت تلك الصورة انتقادات كثيرة من جمهور الأهلي، وأكد اللاعب أن تلك الصورة كانت مع خطيبته الأولى قبل الانتقال للأهلي.

ناتالي وحسام غالي

حسام غالي
حسام غالي

الفتاتان الأوكرانيتان اللتين تسببتا في فضيحة منتخب الشباب إبان كأس العالم التي أقيمت بتركيا، ظهرتا بقمصان منتخب مصر الخاصة بحسام غالي ومحمود متولي، قبل أن ينهار الفراعنة ويودعون البطولة مبكرا، رغم كل الأحلام التي صاحبت سفرهم إلى بلاد الباشاوات.

لقاء الخميسي

لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف
لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف

زوجة حارس مرمى نادي الزمالك السابق، منذ ارتباط منصف بزوجته لم يستطع مواصلة التألق والنجاح الذي حققه مع فريقه الأبيض من قبل بل وظهر منصف في أكثر من مناسبة مع زوجته.

ربما أعطت بعض المؤشرات حول ابتعاد اللاعب بشكل واضح عن مستواه السابق الذي كان يوماً من الأيام حارس أساسي لمنتخب مصر الأول.

عمرو جمال

عمرو جمال وخطيبته
عمرو جمال وخطيبته

بعد أن بزغ نجم عمرو جمال مهاجم الأهلي ظهرت له صورة مع إحدى الفتيات، وانتقده الجمهور الأهلاوي ولكنه عاد وأكد أنها خطيبته الأولى قبل أن ينفصل عنها.

مي عزالدين ومحمد زيدان

مي عزالدين ومحمد زيدان
مي عزالدين ومحمد زيدان

خطف اللاعب محمد زيدان مهاجم منتخب مصر السابق ولاعب بني ياس الإماراتي الأضواء عندما انتشرت صور ارتباطه بالفنانة مي عز الدين وهي القصة التي شغلت هم وأذهان ليس فقطط جماهير الكرة المصرية.

ولكنه بعد ذلك ارتبط بزوجته الحالية ستينا الدنماركية ولكن بعد انفصال اللاعب عن مي عز الدين لم يستطع مهاجم بروسيا دورتموند السابق من مواصلة النجاح والتألق الذي حققه في السابق ليتأثر مستواه ومستقبله الكروي بشكل واضح بعد نهاية هذه العلاقة حتى الآن.

فيفي عبده وجمال عبدالحميد

فيفي عبده وجمال عبدالحميد
فيفي عبده وجمال عبدالحميد

من أشهر القصص عن ارتباط الفنانة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده بجمال عبد الحميد نجم نادي الزمالك السابق، والذي أقنعته بخوض العمل السينمائي ولكنه لم يوفق فيه.

وقال بعض المحللين إن الكابتن جمال عبدالحميد انخفض مستواه بعد ذلك، بسبب انشغاله بالتمثيل.

هياتم ومحمود الخواجة

هياتم ومحمود الخواجة
هياتم ومحمود الخواجة

تزوجت من محمود الخواجة نجم الزمالك في السبعينات من القرن الماضي لكنهما انفصلا بعد أيام معدودة.

مدحت عبد الهادي وشمس

مدحت عبد الهادي وشمس
مدحت عبد الهادي وشمس

فنانة وراقصة استعراضية تزوجت مدحت عبد الهادي نجم دفاع الزمالك السابق في التسعينات وبتعد عن الملاعب منذ تزوجها حتى انفصلا.

ويرى كثيرون أن تلك العلاقة كانت سببا في انهيار مستوى عبد الهادي الفني، نظرا للسهرات الليلية التي اعتاد التواجد بها مع شمس.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى