آخر الأخبار

نقابة الأطباء تطالب بالتحقيق في واقعة وفاة طبيبة المطرية

أثار خبر وفاة طبيبة المطرية حالة من الجدل والحزن بين العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك”، كما الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، وزارة الصحة بالتحقيق في تلك الواقعة المأساوية، وإصدار توضيح كامل حول ملابسات وفاة الطبيبة سارة أبو بكر باستراحة الطبيبات بمستشفى المطرية التعليمي.

كما طالب الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، وزارة الصحة، خلال بيان صحفي، صدر اليوم الاثنين، بسرعة إجراء تحقيق عاجل في هذه الكارثة لمحاسبة المسئول عنها مهما كان المتسبب فيها.

كما طالب الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، وزارة الصحة، خلال بيان صحفي، صدر اليوم الاثنين، بسرعة تشكيل لجان فنية عاجلة لمعاينة مكان الواقعة بالاضافة إلى معاينة استراحات الأطباء والطبيبات بمختلف المستشفيات لبيان مدى صلاحيتها للإقامة الآدمية، كما طالب بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة نحو صيانتها و تجهيزها حتى لا تتكرر تلك الكارثة مرة أخرى.

وتقدم الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، وزارة الصحة، خلال بيان صحفي، صدر اليوم الاثنين، بخالص التعازي لأسرة الفقيدة طبيبة المطرية متمنيا من الله ان يرحمها ويسكنها فسيح جناته، وأن يصبر أهلها وزملائها وأقاربها وكل محبيها.

جدير بالذكر، أن الطبيبة سارة أبوبكر، توفيت أول أمس، داخل سكن الأطباء بمستشفى المطرية، بسبب حدوث ماس كهربي في أحد السخانات بدورة المياه بالمستشفى -حسبما ذكر شهود العيان وزميلاتها-وفي المقابل أكد مدير المستشفى محمد صفي الدين أن تلك الوفاة تعتبر “وفاة طبيعية”، لكن أسرتها أيضا يشيرون إلى أن وفاة ابنتهم بسبب بـ”ماس كهربي” داخل الحمام ، وطلبت والدتها عدم تشريحها الجثة ودفنها دون انتظار الطب الشرعي حتى لا تتألم ابنتها اكثر من اللازم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى