آخر الأخبار

هالة سرحان تحتفل بالفلانتين في “الدوبلكس”.. صورة

أعلنت الإعلامية الكبيرة هالة سرحان عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” أنها ستكون ضيفة حلقة غد من “الدوبلكس” والذي تقدمه أبله فاهيتا.

حيث نشرت سرحان صورة عبر “إنستجرام” ظهرت فيها برفقة فاهيتا وهم يرتدون ملابس الاحتفال بعيد الحب وعلقت عليها قائلة: “أنا وفاهيتا احتفلنا بالفالانتين استنوني يوم السبت الساعة ١١”.

هالة سرحان وفاهيتا في الدوبلكس
هالة سرحان وفاهيتا في الدوبلكس

ومن جانب اخر نفت إدارة شبكة قنوات الحياة في بيان رسمي لها الاخبار التي تداولتها بعض المواقع الاخبارية بشأن رحيل الدكتورة هاله سرحان عن القناة وان الاخبار لا اساس لها من الصحة.

وأكدت الحياة أنها تمارس عملها بشكل طبيعي، وتتواصل لحظة بلحظة مع العاملين في المحطة الجاري تطويرها في الوقت الحالي، كما ستعقد عددا من الاجتماعات مع الإدارات المختلفة داخل الشبكة الأسبوع المقبل، كما أشار البيان إلى أن هالة سرحان تتابع تطوير برنامج “الحياة اليوم” في شكله الجديد بعد انضمام المذيعة نهاوند سري.

من ناحية أخرى تجهز شبكة “الحياة” خريطتة برامجها الجديدة وتطوير الاستديوهات في إطار حرص إدارة الشبكة على عودتها القوية وتقديم إعلام مهني يخدم المشاهد المصري والعربي، ومن المتوقع الإعلان عن مفاجآت كبيرة عن محتوى شبكة تليفزيون الحياة خلال الفترة المقبلة.

بدأت هالة سرحان كمذيعة في القسم العربي من إذاعة صوت أمريكا ثم عملت كمراسلة صحفية لجريدة الشرق الأوسط ومجلة سيدتي، ثم كصحفية في مجلة كلام الناس التي كان يملكها آنذاك زوجها السابق عماد الدين أديب، وعملت أيضا كقارئة نشرة باللغة الإنجليزية من عام 1972 حتى عام 1976 في التلفزيون المصري.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى