آخر الأخبار

هدف رائع من أحمد حمدي يمنح التقدم للأهلي في مواجهة المصري.. فيديو

منح أحمد حمدي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التقدم للمارد الأحمر خلال نظيره المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، المواجهة المؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرون لبطولة الدوري الممتاز بين الأهلي والمصري، وهي المباراة التي يسدل بها الستار على منافسات البطولة المحلية الأكبر هذا الموسم.

وأنهي الأهلي الشوط الأول، تقدمًا بهدف نظيف، عن طريق احمد حمدي، الذي سجل الهدف بطريقة راعة بعدما استلم الكرة على حدود منطقة جزاء المصري، وراوغ فريد شوقي لاعب الفريق البورسعيدي، ثم لعب بينية لصلاح محسن الذي قام بدوره بتمرير الكرة مرة اخر لحمدي بالكعب، ليقوم صانع ألعاب الأحمر بايداعها في الشباك معلنًا عن الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 18.

وتعد مواجهة الأهلي والمصري، تحصيل حاصل بعد أن حسم المارد الأحمر لقب بطولة الدوري قبل نهاية المسابقة بـ 6 أسابيع، وضمان الفريق البورسعيدي للمركز الثالث خلف الإسماعيلي، إلا انه من المتوقع أن تشهد المباراة تنافسًا قويًا، نظرًا لطبيعة الحساسية بين جماهير الناديين.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يفجر مفاجأة حول مفاوضاته مع البدري.. وهكذا أثار غضب جماهير الأهلي

مدرب ليستر سيتي يوافق على تدريب النادي الأهلي.. التفاصيل

رحيل علي معلول عن صفوف الأهلي بعد المونديال ؟.. سيد عبد الحفيظ يُجيب

الجبلاية تكشف حقيقة تولي حسام البدري تدريب المنتخب الوطني خلفًا لهيكتور كوبر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى