آخر الأخبار

ردود فعل عالمية على هدف عصام الحضري في مرمى الإتفاق.. صور

صحف العالم تتغنى بهدف عصام الحضري في مرمى الإتفاق.. صور

لاقي هدف عصام الحضري في مرمى الإتفاق الذي سجله بالأمس ضمن منافسات الدوري السعودي، صدى واسعًا عبر عدد من الصحف العالمية البارزة.

قائد المنتخب الوطني تصدى لتسديد ركلة جزاء حصل عليها فريقه في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع خلال مواجهة الاتفاق، ونجح في تسجيلها ليضيف الهدف الرابع في المباراة التي فاز بها التعاون بنتيجة (4-0)، ضمن مواجهات الجولة الـ13 من الدوري السعودي.

فقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن الحضري سجل هدف فريقه الرابع ضد الاتفاق، مشيرة إلى أن حارس التعاون سجل مع الأهلي سابقًا في السوبر الإفريقي 2002، ومع المريخ السوداني سجل ثلاثة أهداف من ضربات جزاء.

ونوهت الصحيفة الفرنسية إلى أن صاحب الـ 44 عامًا سيكون أكبر اللاعبين سنًا في مونديال روسيا مشيرة إلى أن هدف الحضري يعد الأول في الدوري السعودي منذ موسم 2010- 2011.

بينما وصف صحيفة “إبولا” البرتغالية، الحضري بـ”الأسطورة الحية”، مشيرة إلى أنه ليس الهدف الأول الذي يسجله الحضري، صاحب الـ44 عامًا.

وسلطت الصحيفة البرتغالية كسابقتها الفرنسية، الضوء على هدف الحضري مع الأهلي قبل 15 عامًا خلال مباراة كأس السوبر الأفريقية ضد كايزر تشيفس.

أما موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي فقد ألقى الضوء على هدف عصام الحضري.

وهو الأمر ذاته الذي حدث مع موقع “جول” النسخة الإيطالية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى