فن و مشاهير

بعد تألقها في مسلسل «العتاولة».. مفاجأة عن المهنة الحقيقية للفنانة هدى الأتربي

تألقتِ الفنانة هدى الأتربي، في دورها بمسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، الذي يُعرض عبر شاشة MBC مصر، وتجسد هدى الأتربي خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية لأول مرة، وتعمل في أحد الفنادق وتحاول تغيير واقعها.

بدايتها الفنية

درست هدى الأتربي في كلية الحقوق تنفيذًا لرغبة والدتها، وعملت في مجال الاستثمار، ورغم حبها للتمثيل لم تكن تنوي امتهانه.

وكانت بدايتها في التمثيل عندما ذهبت إلى مهرجان سينمائي في الإمارات لتقابل بالصدفة شخصًا تعرفه كان في زيارة صديقه المخرج الذي كان يبحث عن بطلة لفيلم قصير من إخراجه ليرشحها للمخرج ودخلت من خلاله في المجال الفني.

وظهرت موديلاً في كليب أغنية بـ 100 وش للفنان تامر حسني، ودياب، وأحمد شيبة، ومصطفى حجاج التي صدرت في عام 2018، وكان أول عمل سينمائي لها هو فيلم «علي بابا» بطولة الفنان كريم فهمي.

وكشفت عن رفضها دورًا في مسلسل «نسل الأغراب» لأن الدور لم يكن مؤثرًا بالنسبة لمستقبلها التمثيلي، وأعربت عن سعادتها من نجاح مسلسلَي «ضل راجل»، و«اللي مالوش كبير» وتعلق الجمهور بشخصيتها في العملين.

صداقتها بـ ياسمين عبد العزيز

وأشادت هدى الأتربي بالفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلة: «مكنتش بستهدف أعمل صداقات في الوسط الفني لكن ياسمين عبد العزيز كانتِ الشخصية اللي أحب أكون نجمة كبيرة زيها، وهي إنسانة أد الوضع اللي وصلت له، ست ب 100 راجل وربنا يشفيها».

مقالات أخرى قد تهمك

توافقي أن حفيدتك تشتغل رقاصة؟.. رد غير متوقع من فيفي عبده

مصطفى كامل يهاجم نجل حلمي بكر ويكشف أسرارا جديدة عن وفاته

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى