آخر الأخبار

هذه الطفلة البريئة أصبحت فنانة ومطربة شهيرة شديدة الجمال.. لن تصدق من هي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفلة صغيرة جميلة الملامح واضح على وجهها البراءة، ولكنها كبرت واصبحت نجمة لبنانية مشهورة حققت نجاحا كبيرا خلال مسيرتها الفنية، لقبت بالنجمة الذهبية هي الفنانة نوال الزغبي.

ومن ناحية أخري، تصدرت أغنية “ريتو” مواقع التواصل الإجتماعي منذ طرحها عبر قناه نوال الزغبي الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، الأغنية باللهجة اللبنانية، ومن كلمات مازن ضاهر والحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، وإنتاج U Music،إخراج فادي حداد

ولدت الفنانة نوال الزغبي 29 يونيو 1971، تحمل الجنسية الكندية، لُقبت «بالنجمة الذهبية» وتُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي حيث قدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا.

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي كليب “أنا مش بتساب”، الذي حقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي،و الأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، كما طرحت أغنية “لسه باجي على بالك”، التي غنتها باللهجة المصرية وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نور، أما الكليب حمل توقيع المخرج المبدع فادي حداد.

مقالات أخرى قد تهمك:

الفنان محمد عبده يرفض العمل مع محمد رمضان.. ويكشف مفاجأة مدوية

مفاجأة غير متوقعة ضد رضوى الشربينى بسبب «تغريدة الخرفان»

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى