آخر الأخبار

مفاجأة غير متوقعة ضد رضوى الشربينى بسبب «تغريدة الخرفان»

وجهت مؤسسة سيدتي للتنمية المستدامة بالإسكندرية، انتقادات حادة للإعلامية رضوى الشربيني، بسبب تغريدتها على حسابها الشخصي بـ«تويتر»، والتي شبهت فيه الرجال بـ«الخرفان»، قائلة (مش فاهمة ليه البنات مبتحبش تأكل لحم الخروف.. بس بتحب ترتبط بيه).

وأكدت الدكتورة هدى الساعاتي، المنسق الإعلامي للمؤسسة، أهمية الرجل في المجتمع والأسرة المصرية، ودوره الهام في توفير الأمن والأمان لأفراد أسرته، ورعايتهم وبذل قصارى جهده من أجل أسرته.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد إحالتها للتحقيق.. رد فعل ناري من رضوى الشربيني بعد إهانتها لرجال مصر

عقوبة رضوى الشربيني بعد إهانة رجال مصر

وانتصرت المؤسسة للرجل عبر بيان أصدرته الاثنين، قالت فيه: «إن رضوى الشربيني وأمثالها، يطلقون تصريحات عن عمد لمحاولة تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة حول علاقة الرجل بالمرأة في المجتمع المصري، وهو ما يؤثر بالسلب على المجتمع والأسرة المصرية».

وخاطبت المؤسسة رضوى الشربينى قائلة: «ليس من الصحة إهانة الرجل لأن الرجال يمثلون، الأب والأخ والزوج والابن والعم والخال، من الشخصيات الهامة والمؤثرة في بناء المجتمع والأسرة المصرية، وطالبت المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين، بعقد دورات تدريبية للإعلاميين ومن يتصدرون الشاشات، حتى يفهموا أهمية مواقعهم ومسؤولياتهم تجاه المجتمع الذي يعبرون عنه».

ترحيب بقرار احالة الاعلامية رضوى الشربينى للتحقيق: لردع غيرها من التطاول على الغير
ورحب بقرار إحالة المذيعة رضوي الشربينى للتحقيق، ليكون رادعًا لغيرها ممكن يتطاولون على الغير ويساهمون في تكدير السلم المجتمعي بمثل هذة التصريحات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى