آخر الأخبار

هكذا احتفل محمد هنيدي بعيد الحب.. صور

حرص الفنان محمد هنيدي على الاحتفال بمناسبة عيد الحب، التي تمر على العالم اليوم الأربعاء، ولكن على طريقته الساخرة المتعارف عليها بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر صور مشهدين من فيلمه «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، عبر حسابع الشخصي بموقع إنستجرام، للشخصية التي كان يجسده بالعمل «خلف الدهشوري خلف»، وعلق عليها قائلاً: «عيد حب سعيد»، وحازت على إعجاب الآلاف من متابعيه، حتى عقب بعضهم عليها قائلين: «كلنا أنت»، «إنت عاطفي أوي يا فنان».

عيد حب سعيد

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

ويشارك هنيدي بطولة «صعيدي في الجامعة الأمريكية» النجوم، أحمد السقا، غادة عادل، منى زكي، طارق لطفي، هاني رمزي، فتحي عبد الوهاب، وهو تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد.

ويستعد محمد هنيدي لتصوير مسلسله الجديد «أرض النفاق»، والمقرر عرضه في موسم رمضان القادم، وانتابت الجمهور حالة من القلق بسبب حبس مخرجه سامح عبد العزيز بعد قرار المحكمة بتهمة حيازته المخدرات، وأم المنتج جمال العدل أنه سيتم استكمال المسلسل تحت أي ظرف، لأن هناك التزامات وارتباطات، مع العديد من القنوات، وإذا لزم الأمر سيتم اللجوء إلى مخرج آخر لاستكمال التصوير.

شاهد أيضًا:

ماذا أهدى نجم الدراما التركية لزوجته بطلة «حب أعمى» لتتراجع عن الطلاق

كارمن سليمان تكشف السبب الحقيقي لبكاء زوجها أثناء الولادة.. فيديو44

أشرقت نجمة «ذا فويس كيدز» تتلقى تحذير شديد اللهجة.. شاهد

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى