آخر الأخبار

هل كانت ليلة الجمعة ؟ ..  الاوقاف تفجر مفاجأة بشأن «ليلة القدر»

 

بعد انقضاء الجمعة الأخيرة من شهر رمضان، والتى وافقت ليلة من الليالي الوترية، يتسأل المسلمون هل هى ليلة القدر أم لا، وما هى العلامات الدالة على ليلة القدر؟.

 

هل وافقت ليلة أمس الجمعة ليلة القدر

وأجاب الدكتور أيمن أبو عمر، وكيل وزارة الأوقاف، على السؤال الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى «هل تحققت علامات ليلة القدر أمس والتي وافقت ليلة الجمعة 23 رمضان»، عن طريق فيديو نشره من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك».

أكد أبو عمر، أن أول علامة من علامات ليلة القدر تحققت بالأمس، وهى ظهور الشمس عند الشروق بدون شعاع، واستمرت هكذا حتى بعد الشروق بنصف ساعة، كما أنها ظهرت وكأنها كالقمر بعد اكتماله، ليس لها شعاع وسطوعها كان خافتاً ليس بالمتوهج، لافتًا إلى أن السماء كانت مضيئة بشكل ملفت للنظر، بالإضافة إلى أن هناك حالة من السكون سادت ليلة أمس لا مثيل لها.

 

واختتم الدكتور أيمن أبو عمر، حديثه عن علامات ليلة القدر، وهل وافقت ليلة أمس الجمعة أم لا، مهنئًا لمن أقام وصلى وذكر الله وقرأ القرآن الكريم فى ليلة أمس، وبالنسبة لمن لم يحالفه الحظ ولم يستطع ذكر الله والصلاة بعذر أو بدون، فلا زال هناك ثلاث ليالى وترية، يجب الاجتهاد فيها قدر المستطاع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى