آخر الأخبار

هل يعود هيثم عرابي لإدارة التعاقدات بالأهلي ؟.. التفاصيل

علق مدير التعاقدات السابق للنادي الأهلي، هيثم عرابي، على حقيقة رفضه العودة لإدارة التعاقدات داخل القلعة الحمراء ضمن مجلس محمود الخطيب الحالي، مؤكدًا أنه لم يرفض العودة للنادي الأهلي بسبب انشغاله بالأكاديمية الخاصة به على الإطلاق.

وكتب هيثم عرابي، ضمن حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فقال : ” عمري في حياتي ما الأهلي هيطلب مني حاجة وأنا أقول لا مهما كانت التضحيات “، وتابع عرابي أيضًا: ” محدش طلب مني حاجة وأنا رفضت، وكون أني مبردش دا علشان أسيب الناس تشتغل ولكن الخبر انتشر بزيادة اليومين اللي فاتوا وكان لازم أوضح “.

واختتم هيثم عرابي تدوينته عبر حسابه الشخصي عبر “فيسبوك” فقال: ” أنا تحت أمر النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب في أي وقت “، في إشارة لرغبته التعاون مع الكابتن محمود الخطيب، بعدما كان قد قدم استقالته مؤخرًا من مجلس إدارة الأهلي السابق برئاسة المهندس محمود طاهر.

وكان هيثم عرابي يشغل منصب مدير التعاقدات في النادي الأهلي في عهم المهندس محمود طاهر، عام 2015، ونجح في إبرام العديد من الصفقات البارزة للأهلي منهم ماليك إيفونا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى