آخر الأخبار

هيكتور كوبر يضم نجم الأهلي بدلًا من علي جبر لمعسكر مارس.. شاهد

طالب المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، ضم نجم النادي الأهلي، أيمن أشرف، بعد تألقه الفترة الأخيرة مع فريقه في مباريات الدوري المصري الممتاز، وحصل مسؤولو الفراعنة على جواز سفر اللاعب لاستخراج تأشيرة السفر إلى سويسرا.

ومن المقرر، أن يقام معسكر المنتخب المصري، في مارس المقبل، في الفترة من 19 وحتى 27 مارس المقبل، ويتخلله مباراتين وديتين أمام منتخبي البرتغال واليونان، أيام 23 و27 مارس.

وكان هيكتور كوبر، قد طالب بضم مدافع النادي الأهلي، أيمن أشرف، بعد تألقه في مركز المساك، حيث أثبت جدارته بالتواجد في دفاع النادي الأهلي الفترة الماضية، في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق الأحمر مؤخرًا، بعد غياب محمد نجيب، وسعد سمير، ورامي ربيعة.

في حين، يعد سبب ضم هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، لأيمن أشرف، لتعويض غياب رامي ربيعة، الذي تعرض للإصابة مُجددًا ويتلقى العلاج اللازم خلال الفترة الجارية في ألمانيا، كما سيعوض غياب علي جبر، بسبب قلة مشاركاته الفترة الأخيرة، وألمح كوبر في مناسبة سابقة، أنه من الممكن ألا يتواجد علي جبر ضمن معسكر الفراعنة، لعدم جاهزيته.

شاهد أيضا:

الأهلي يعلن غياب صانع ألعاب الفريق عن مباراة النصر رسميًا

ريال مدريد يفرط في لاعبه بسبب نجم الدوري الإنجليزي

كهربا يقترب من الانضمام لأحد فرق القمة في دوريات الخليج

ليفربول يوجه رسالة خاصة لإدارة ريال مدريد بسبب محمد صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى