آخر الأخبار

هيكتور كوبر يكشف عن بدائل محمد صلاح في تشكيل الفراعنة

استقر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، على تجهيز الثنائي الدولي عمرو وردة، ورمضان صبحي لخلافة النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر، بعد إصابته أمس السبت بجزع في مفصل الكتف.

وخاض النجم المصري محمد صلاح 30 دقيقةة لعب فقط أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، تلك المباراة التي أقيمت على ملعب “الأوليمبي” في العاصمة الأوكرانية “كييف”، وانتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 3\1 وتتويجه باللقب الثالث على التوالي والثالث عشر في تاريخه.

وكان المنتخب المصري قد أكد أن الأشعة الأولية أثبتت غياب اللاعب عن الملاعب لمدة من 10 إلى 21 يوم تقريبًا، ومن المقرر أن لا يلحق اللاعب محمد صلاح بالمباراة الأولى لمنتخب مصر في مونديال روسيا 2018، أمام الأوروجواي.

ومن المقرر، أن يدفع المدير الفني هيكتور كوبر، بالثنائي عمرو وردة ورمضان صبحي خلال المباريات الودية المقبلة أمام كولومبيا وبلجيكا، في مركز الجناح الأيمن لتعويض غياب محمد صلاح، وللاستقرار على أحدهما للدفع به خلال التشكيل الأساسي للفراعنة في مونديال روسيا.

وينتظر المنتخب المصري خروج الأشعة النهائية اليوم الأحد، والتي خضع لها النجم المصري محمد صلاح صباح اليوم في إنجلترا بمجرد عودته إلى مدينة ليفربول بعد الخسارة أمام ريال مدريد في نهائي التشامبيونز ليج، ومن المفترض أن تظهر النتائج النهائية في تمام الثالثة والنصف عصرًا.

شاهد أيضا: صحف إنجلترا تنقلب على سيرجيو راموس بـ «لن تتغير أبدًا»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى