آخر الأخبار

هيكتور كوبر يوجه تحذير شديد اللهجة لعمرو جمال والسبب ؟

وجه المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، تحذير شديد اللهجة، لمهاجم النادي الأهلي المعار ضمن صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي، الغزال عمرو جمال، وذلك بسبب كثرة تصريحات اللاعب الإعلامية.

وأشار المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، أن على المهاجم الشاب عمرو جمال، التركيز في الملعب فقط، والكف على التصريحات الإعلامية، كما حذره من الرد على مدرب بيدفيست جافين هانت.

وكانت الفترة الأخيرة، شهدت انتقادات بالجملة من جانب مدرب بيدفيست الجنوب أفريقي، للاعب عمرو جمال، والذي أكده انه لا ينفذ التعليمات الخاصة به داخل الملعب، خاصة تلك التحركات خارج منطقة الجزاء وليس داخلها.

وطالب هيكتور كوبر، بنقل تصريحاته للاعب في رسالة، وللتأكيد له بأنه داخل معسكر مارس المقبل، كما طالبه بالكف عن التصريحات الإعلامية والانتظام مع فريقه داخل الملعب فقط، خاصة لأن مهاراته تظهر بشكل كبير والمدرب الاجنبيني لمنتخب مصر مقتنع تمامًا بقدراته.

الجدير بالذكر، أن هيكتور كوبر يستعد للكشف عن قائمة المنتخب المصري لمعسكر مارس المقبل، والحدد له الفترة من 19 إلى 27 مارس، على أن يتخلله مباراتين وديتين، أمام منتخبي البرتغال واليونان.

ومن المقرر أيضًا، أن يقام معسكر أخر في مايو المقبل، قبل انطلاق مونديال روسيا 2018، وتقام خلاله ثلاث مباريات ودية أمام منتخبات: “بلجيكا، الكويت” ولم يتحدد المنتخب الثالث بعد.

شاهد أيضا:

محمد عبد الشافي يعود للزمالك في انتقالات الصيف ؟.. شاهد

الأهلي يستعيد لاعبي الفريق أمام الإنتاج الحربي

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى