آخر الأخبار

واتس اب يطرح مميزات جديدة رائعة بالتطبيق..تعرف عليها

نشرت صحيفة “ديبي إكسبريس” البريطانية أن القائمون على تطبيق المراسلات النصية العالمي الشهير بـ واتس اب يسعون حاليا لإجراء تحديثات رائعة وجبارة على التطبيق خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة “ديبي إكسبريس” البريطانية، أن التحديثات التي ستجرى على تطبيق المراسلات النصية الواتس أب تعتبر نقلة نوعية في تاريخ التطبيقات المخصصة للمحادثات، وذلك تحت شعار “انسى القديم”.

وأشارت صحيفة “ديبي إكسبريس” البريطانية، إلى أن المطورون بـ”واتس اب” يعملون حاليا على تحديث التطبيق، والذي من المقرر أنه بعد التحديث يعرض فيه الإشعارات بشكل مختلف، إلى جانب تغيير كلي في شكل تطبيق الواتس أب، والذي سيظهر فيه التطبيق بتصميم جديد مختلف عما كان عليه.

كما يشمل التحديث طرح مكالمات الفيديو الجماعية، وطريقة جديدة لعرض الملصقات، وكذلك الإشعارات، ويمكن التحديث الجديد المستخدمين من معاينة الوسالئط المتعددة في إشعارات التطبيق قبل فتحها بصورة كاملة، بالإضافة إلى أنه يتيح إمكانية معاينة مقاطع من الفيديو الذي يستقبله المستخدمين، وذلك قبل فتح نافذة الدردشة.

يعتبر تطبيق المراسلات الفورية الذي يسمى واتساب ، من أكثر التطبيقات استخداما لدى العديد من مستخدمي الإنترنت حول العالم ليس في مصر فقط، فقد تفوق تطبيق المراسلات الفورية “الواتساب” على تطبيقات المراسلات الأخرى في وقت قصير، وأصبح عدد مستخدميه يفوق أعداد مستخدمي تطبيقات المراسلات الأخرى.

حيث يعمل تطبيق المراسلات الفورية “واتساب” حاليا على إجراء تعديلين جديدين على استخدام التطبيق، فمن المقرر أن تقوم الشركة المسئولة عن إدارة التطبيق واتساب خلال الأيام القادمة بإجراء تعديل هام على التطبيق نفسه وذلك لمستخدمي نظام “الأندرويد” ولكن هذا له جانب سلبي على مستخدمي التطبيق.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى