آخر الأخبار

أول إجراء من جامعة الزقازيق على واقعة الطالب أبانوب عماد

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول منشورًا لـ طالب بكلية طب الفم والأسنان جامعة الزقازيق يستهزئ بالدين الإسلامي.

وجاء المنشور لطالب يدعى أبانوب عماد، ويوجه فيه إساءة للدين الإسلامي، الأمر الذي جعل رواد السوشيال ميديا يطالون بمحاسبته.

تفاصيل واقعة الطالب أبانوب عماد

من جانبها، أعلنت جامعة الزقزيق، إنه إيماءًا إلى ما هو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي حول الإساءات التي وجهها أحد طلاب كلية طب وجراحة الفم والأسنان نود الإشارة إلى أنه تم تحويل الطالب إلى مجلس التأديب واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية داخل الجامعة حيال الواقعة.

فيما أصدر الطالب المذكور انه تم سرقة حسابه الشخصي من قبل احد الهاكرز وأنه لم تصدر منه تلك المحادثات.

وقال أبانوب:”إخواتي وأصدقائي الأعزاء لقد تم سرقة حسابي من أحد الـ Hackers، وقام مستخدما الحساب المسروق بتوجيه بعض الإساءات التي لا أرضى عنها ولم تصدر مني.”

وأضاف: قمت بتحرير محضر بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وأعتذر لجميع إخوتي وأصدقائي المسلمين بشدة علي أي إساءة قد نسبت لي”.

وتابع: “كبرتوا الموضوع ودمرتوني نفسيًا لأن الأكونت متهكر أنا مغطلتش في حد.. ده أنا بنزل في رمضان أوزع على الفطار تمر وعصير وسجائر وكل أصحابي مسلمين.. إزاي أغلط في نبييهم أشرف الخلق.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى