آخر الأخبار

والدة الفنانة زينة تثير الجدل حول ابنتها بتصرف غريب.. فيديو

والدة الفنانة زينة تثير الجدل حول ابنتها بتصرف غير محسوب، حيث كشفت الفنانة زينة، خلال تواجدها في برنامج “قعدة رجالة”، والمذاع على قناة “دي إم سي”، أن والدتها قام بإرتكاب عمل غير مقصود وتسبب لها في أزمات كبيرة.

وقالت الفنانة الشابة زينة، خلال تواجدها في برنامج “قعدة رجالة”، أن والدتها لديها 6 أرقام مختلفة للهاتف المحمول، وتضع على أرقامها حسابات الفنانة زينة الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و”تويتر”، وأيضًا “إنستجرام”.

وأكدت زينة، أن والدتها كان تقوم بالرد على الجمهور بنفسها في فترة من الفترات، ما تسبب في أزمات عديدة مؤخرًا بين زينة وبين عدد من متابعيها ومنتقديها، حتى قررت أن تخصص لها حساب خاص عبر مواقع التواصل، وأيضًا قامت بالرد على أحد متابعي زينة في التعليقات الخاصة بالتدوينات.

وقالت الفنانة الجميلة زينة، أن والدتها لا تجد أي حرج في الرد على المتابعين بنفسها، وسردت موقف طريف لوالدتها أثناء قيامها بالرد على أحد الفتيات التي تغزلت في شعر زينة، بينما فاجئتها والدة الفنانة برد صادم فقالت لها : ” قولي ما شاء الله شعرها حلو “.

وأضافت زينة، خلال حديثها في برنامج “قعدة رجالة”، حول تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بأنها تسهل إندلاع المشكلات بين الزوجين بسبب التدقيق في التعليقات الخاصة بكافة التدوينات عبر حسابات مواقع التواصل.

الجدير بالذكر، أن موضوع الحلقة التي تواجدت خلالها الفنانة زينة، مع كريم فهمي، مقدم الحلقة، كانت عن المشاكل الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي بين الزوجين، وما تسببت فيه مؤخرًا بحدوث فجوة في العلاقات الزوجية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى