آخر الأخبار

والدة «ممرضة أكتوبر» المقتولة تفجر مفاجأة اكتشفتها أثناء تغسيل ابنتها

حالة من الحزن خيمت على مواقع التواصل  الاجتماعي، بعدما لقيت عروس مقتلها على يد زوجها بعد 6 شهور زواج، بسبب خلافات على ياميش رمضان.

وكشفت التحريات أن الضحية تدعى فاطمة لم تبلغ من العمر 20 عامًا، تعمل ممرضة بمستشفى أبو الريش، تزوجت من زميلها بالمستشفى يدعى محمد 25 سنة.

والدة «ممرضة أكتوبر» المقتولة تفجر مفاجأة اكتشفتها أثناء تغسيل ابنتها

من جانبها، قالت والدة فاطمة، إن ابنتها الوحيدة، تزوجت من المتهم منذ 6 أشهر، بعد قصة حب طويلة عاشاها معًا، لكن كثيرًا ما تعدى عليها بالضرب، وأصابها في جسدها بعدة جروح.

وأضافت: «بنتي جاءت تفطر معايا هو وزوجها من يومين، كان لازق فيها، كونه لا يريد أن تحكي ليّ ما يفعله بها من تعذيب وضرب وإهانة بالغة”.

وأكملت: “لما رأيت وجهها به تشوه سألتها: يا بنتي مين عمل فيكِ كده؟.. دارت عليا وقالت: ده زيت جه عليا ومقالتش أن زوجها لسعها”.

وبكت الأم قائلة: «شوفت بنتي متعذبة، وجسمها مشوه لما دخلت أحضر غُسلها».

وأشارت أن الخلاف الأخير الذي تسبب في مقتل ابنتها، هو معايرة حماتها لها، بعدم زيارة أهلها لها في رمضان لإعطائها ياميش رمضان، كما هو المعتاد.

وأشارت إلى أن ذلك تسبب في مشادة كلامية بينهما، فتدخل الزوج، واستل سكينا وطعن ابنتها حتى فارقت الحياة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، واعترف بجريمته وأنه قتل زوجته وطعنها بسلاح أبيض سكين، وتم ضبط سلاح الجريمة بمنزل الزوجية.

وقال الزوج أنه أقدم على ارتكاب الواقعة بسبب طلب الزوجة الخروج لأداء صلاة التراويح ورفضه ذلك، فنشبت بينهما مشادة كلامية وطعنها عدة طعنات متفرقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى